أخبار النجوم

بانسو سورال ضيف شرف ماركة "ماغنوم" في "كان السينمائي"

بانسو سورال ضيف شرف ماركة "ماغنوم"...

تشارك النجمة التركية بانسو سورال في فعاليات الدورة المقبلة من مهرجان كان السينمائي الدولي، كضيفة شرف لماركة "ماغنوم". واختارت الماركة المعروفة الممثلة التركية الشابة، البالغة من العمر 26 عاما، نظرا لجمالها وأناقتها اللافتة، وكذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته أعمالها الدرامية في تركيا والعالم العربي. ومن المعروف أن "بانسو"، هي شقيقة الممثلة التركية المعروفة هانده سورال، ودرست بكلية الفنون الجميلة بإسطنبول، وكان أول ظهور لها على الشاشة من خلال مسلسل "لا تترك الطريق"، ثم تألقت بعده في عدة مسلسلات منها "الضمير"، و"في الداخل" وغيرهما. ولفتت "بانسو" الأنظار بأناقتها وجمالها منذ بدايتها الفنية، حتى أنها حصدت عام 2015 على جائزة الفراشة،

تشارك النجمة التركية بانسو سورال في فعاليات الدورة المقبلة من مهرجان كان السينمائي الدولي، كضيفة شرف لماركة "ماغنوم".

واختارت الماركة المعروفة الممثلة التركية الشابة، البالغة من العمر 26 عاما، نظرا لجمالها وأناقتها اللافتة، وكذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته أعمالها الدرامية في تركيا والعالم العربي.

ومن المعروف أن "بانسو"، هي شقيقة الممثلة التركية المعروفة هانده سورال، ودرست بكلية الفنون الجميلة بإسطنبول، وكان أول ظهور لها على الشاشة من خلال مسلسل "لا تترك الطريق"، ثم تألقت بعده في عدة مسلسلات منها "الضمير"، و"في الداخل" وغيرهما.

ولفتت "بانسو" الأنظار بأناقتها وجمالها منذ بدايتها الفنية، حتى أنها حصدت عام 2015 على جائزة الفراشة، ثم حصدت في نفس العام من مجلة "ماري كوري" التركية الشهيرة على لقب أجمل نجمة شابة.

اترك تعليقاً