أخبار النجوم

نورهان تعلق: "زوجي أحلى من تيم حسن"

نورهان تعلق: "زوجي أحلى من تيم حسن"

محتوى مدفوع

لا تزال قضية زواج النجم السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني تتفاعل، ولا يزال الثنائي الاجدد على الساحة الفنية يتلقى التهاني من الزملاء الممثلين و الإعلاميين،  وآخر المعلقات على هذا الزواج كانت الفنانة نورهان التي كتبت بطريقتها الخاصة التي لا تخلو من خفة الدم :" بكل تواضع زوجي أحلى من تيم حسن . وقامت بنشر هذا التعليق مع صورة لزوجها ومدير أعمالها رجل الأعمال عدنان ديراني التي ارتبطت معه بعد علاقة حب، أثناء مشاركته لها في تصوير كليب"مين يا حبيبي" ثم عادا وتزوجا مدنيًا في قبرص. على صعيد آخر تستعد نورهان لتصوير آخر أغنياتها " الشيشة يا معلمة"

لا تزال قضية زواج النجم السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني تتفاعل، ولا يزال الثنائي الاجدد على الساحة الفنية يتلقى التهاني من الزملاء الممثلين و الإعلاميين،  وآخر المعلقات على هذا الزواج كانت الفنانة نورهان التي كتبت بطريقتها الخاصة التي لا تخلو من خفة الدم :" بكل تواضع زوجي أحلى من تيم حسن .

وقامت بنشر هذا التعليق مع صورة لزوجها ومدير أعمالها رجل الأعمال عدنان ديراني التي ارتبطت معه بعد علاقة حب، أثناء مشاركته لها في تصوير كليب"مين يا حبيبي" ثم عادا وتزوجا مدنيًا في قبرص.

على صعيد آخر تستعد نورهان لتصوير آخر أغنياتها " الشيشة يا معلمة" في بيروت مع المخرجة رندلى قديح.

اترك تعليقاً