أخبار النجوم

حصريًا عبر "فوشيا".. أحمد سعد يكشف حقيقة زواجه من سمية الخشاب

حصريًا عبر "فوشيا".. أحمد سعد يكشف...

محتوى مدفوع

كشف الفنان المصري أحمد سعد، حقيقة زواجه من مواطنته النجمة سمية الخشاب، وهو الخبر الذي أعلنته خطيبته السابقة الفنانة ريم البارودي وأثار جدلاً كبيراً في الأوساط الفنية خلال الفترة الماضية. ونفى سعد في لقاء خاص مع فوشيا خبر ارتباطه بسمية الخشاب، مؤكدًا أن هذه مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وتعبر عن مصالح شخصية لمن أطلقها ولن تشغل اهتمامه - بحسب قوله -. وقال إن علاقته بالنجمة الكبيرة سمية الخشاب مميزة جدا لمشاركتهما معا في أكثر من عمل، كما أنه يكن لها كل الاحترام والتقدير. ومن جانب آخر، أعرب أحمد سعد عن سعادته بتكريمه في مهرجان "الميما" وإهدائه الجائزة

كشف الفنان المصري أحمد سعد، حقيقة زواجه من مواطنته النجمة سمية الخشاب، وهو الخبر الذي أعلنته خطيبته السابقة الفنانة ريم البارودي وأثار جدلاً كبيراً في الأوساط الفنية خلال الفترة الماضية.

ونفى سعد في لقاء خاص مع فوشيا خبر ارتباطه بسمية الخشاب، مؤكدًا أن هذه مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وتعبر عن مصالح شخصية لمن أطلقها ولن تشغل اهتمامه - بحسب قوله -.

وقال إن علاقته بالنجمة الكبيرة سمية الخشاب مميزة جدا لمشاركتهما معا في أكثر من عمل، كما أنه يكن لها كل الاحترام والتقدير.

ومن جانب آخر، أعرب أحمد سعد عن سعادته بتكريمه في مهرجان "الميما" وإهدائه الجائزة لشقيقه الفنان عمرو سعد، مشيرًا إلى أن سر سعادته هو أن هذا التكريم جاء من بلده مصر.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً