أخبار النجوم

مذيع تركي يرد على اتهامه بالتسبب في إنهاء علاقة مراد بوز وآسلي إينفر

مذيع تركي يرد على اتهامه بالتسبب في...

محتوى مدفوع

اتهم محبو النجمين التركيين مراد بوز وآسلي إنفير المذيع التركي آسر يلنار، بالتسبب في إنهاء قصة حبهما. وقال هؤلاء إن مذيع برنامج "3 رجال" كان قد دعا مراد بوز، للسهر في فيلته، بصحبة بعض الفتيات، مما اعتبرته آسلي إينفر خيانة لها، فقطعت علاقتها بحبيبها على الفور. وزادت هذه الشائعات بعد أن قامت النجمة التركية بإلغاء متابعة المذيع عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، رغم إبقائها على متابعة حبيبها السابق مراد بوز. واضطر المذيع التركي بعد حملة الهجوم التي طالته بالتسبب في إنهاء واحدة من أجمل قصص الحب في الوسط الفني التركي، للتعليق على الأمر، وذلك عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي

اتهم محبو النجمين التركيين مراد بوز وآسلي إنفير المذيع التركي آسر يلنار، بالتسبب في إنهاء قصة حبهما.

وقال هؤلاء إن مذيع برنامج "3 رجال" كان قد دعا مراد بوز، للسهر في فيلته، بصحبة بعض الفتيات، مما اعتبرته آسلي إينفر خيانة لها، فقطعت علاقتها بحبيبها على الفور.

وزادت هذه الشائعات بعد أن قامت النجمة التركية بإلغاء متابعة المذيع عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، رغم إبقائها على متابعة حبيبها السابق مراد بوز.

واضطر المذيع التركي بعد حملة الهجوم التي طالته بالتسبب في إنهاء واحدة من أجمل قصص الحب في الوسط الفني التركي، للتعليق على الأمر، وذلك عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث كتب نافيا أي دور له في إفساد علاقة النجمين التركيين "بعد هذا العمر أصبحت مثل امرأة مفسدة، خرابة بيوت؟ تلك الليلة لم يخن أحد أحدا، كما لم نكن خمسة مثلما قيل، وإنما كنا 15 شخصا، وأيضا لو كنت "خراب بيوت" كنت سأبدا من المقربين، ومنهم "إبيو" وكان على وشك الزواج، وكذلك "أوز" الذي بدأت علاقته بحبيبته منذ سنتين، أما الفيلا التي استضفتهم فيها فهي إيجار".

اترك تعليقاً