أخبار النجوم

جنيفر لوبيز تحبس الأنفاس بمعطف "فالنتينو" خلال ليلة رومانسية

جنيفر لوبيز تحبس الأنفاس بمعطف "فال...

محتوى مدفوع

بعدما تركزت الأنظار على الثنائي جنيفر لوبيز وحبيبها أليكس رودريغيز خلال تبادلهما نظرات الحب والإعجاب مع بعضهما البعض في حفل Met Gala الأسبوع الماضي، لم تتغير الأمور كثيراً ليلة أمس خلال توجه الحبيبين إلى أحد المطاعم في نيويورك لتناول وجبة العشاء. والتقطت بعض الصور للنجمين وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض خلال توجهما إلى المطعم، وهما في حالة واضحة من الانسجام والتفاهم، وبدا من الواضح أن الحبيبين لا يكترثان بمطاردات المصورين أو الصحفيين، ويتصرفان بصورة طبيعية وعفوية من دون أي مشاكل. وجاءت إطلالة لوبيز مميزة، حيث ظهرت بمعطف أنيق من مجموعة "فالنتينو" ريزورت 2016 مزين بزخارف على هيئة أزهار، إلى جانب

بعدما تركزت الأنظار على الثنائي جنيفر لوبيز وحبيبها أليكس رودريغيز خلال تبادلهما نظرات الحب والإعجاب مع بعضهما البعض في حفل Met Gala الأسبوع الماضي، لم تتغير الأمور كثيراً ليلة أمس خلال توجه الحبيبين إلى أحد المطاعم في نيويورك لتناول وجبة العشاء.

والتقطت بعض الصور للنجمين وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض خلال توجهما إلى المطعم، وهما في حالة واضحة من الانسجام والتفاهم، وبدا من الواضح أن الحبيبين لا يكترثان بمطاردات المصورين أو الصحفيين، ويتصرفان بصورة طبيعية وعفوية من دون أي مشاكل.

وجاءت إطلالة لوبيز مميزة، حيث ظهرت بمعطف أنيق من مجموعة "فالنتينو" ريزورت 2016 مزين بزخارف على هيئة أزهار، إلى جانب شريط أسود أنيق ممسك عند خصرها فوق فستان بسيط يصل طوله الركبة. وأكملت طلتها بانتعال صندل بكعب سميك ومفتوح من الجزء الأمامي، وأرجعت خصل شعرها ذات اللون البني الذهبي للوراء وصففتها على هيئة ذيل حصان.

اترك تعليقاً