أخبار النجوم

عاصي الحلاني يتعرض للنصب والاحتيال!

عاصي الحلاني يتعرض للنصب والاحتيال!

محتوى مدفوع

بعد أن كان جمهور النجم اللبناني عاصي الحلاني على موعد معه للاحتفال بعيد الفطر المبارك، جاءت نتيجة الانتظار مخيبة للآمال، بعد ما أقدم عليه متعهد الحفلات حسان الأبرش، ما استدعى رداً قانونيا من الحلاني وضع خلاله النقاط على الحروف كاشفاً حقيقة ما حصل . وفي التفاصيل أن النجم عاصي الحلاني سبق وتعاقد مع السيد حسان الأبرش لإحياء حفل في الكويت بمناسبة عيد الفطر، غير أن المذكور قد انقطع عن التواصل منذ فترة، وتردد إلى المسامع أنه قام ببيع التذاكر وتوارى عن الأنظار. الأمر الذي دفع بالحلاني إلى اتخاذ الإجراء القانوني بحقه، إذ نفى البيان الصادر عن المحامي كمال الحلاني، أن

بعد أن كان جمهور النجم اللبناني عاصي الحلاني على موعد معه للاحتفال بعيد الفطر المبارك، جاءت نتيجة الانتظار مخيبة للآمال، بعد ما أقدم عليه متعهد الحفلات حسان الأبرش، ما استدعى رداً قانونيا من الحلاني وضع خلاله النقاط على الحروف كاشفاً حقيقة ما حصل .

وفي التفاصيل أن النجم عاصي الحلاني سبق وتعاقد مع السيد حسان الأبرش لإحياء حفل في الكويت بمناسبة عيد الفطر، غير أن المذكور قد انقطع عن التواصل منذ فترة، وتردد إلى المسامع أنه قام ببيع التذاكر وتوارى عن الأنظار.

الأمر الذي دفع بالحلاني إلى اتخاذ الإجراء القانوني بحقه، إذ نفى البيان الصادر عن المحامي كمال الحلاني، أن يكون  للنجم أي مسؤولية بما قام به المتعهد مع الاحتفاظ بحقوقه المشروعة في ملاحقة المذكور في جرائم الاحتيال والابتزاز.

من جهة أخرى ، يعيش النجم عاصي الحلاني هذه الأيام نجاح أغنية "حبيب القلب" الذي يتضمنها ألبومه الجديد، اذ تصدرت المركز الأول في سياق الاغاني اللبنانية .

اترك تعليقاً