أخبار النجوم

إيما واتسون تتلقى جائزة "أفضل ممثلة" في حفل MTV Awards 2017

إيما واتسون تتلقى جائزة "أفضل ممثلة...

نجاحٌ آخر يُضاف لمسيرة الممثلة العالمية الناعمة إيما واتسون - 27 عاماً - أثناء حفل توزيع جوائز الإم تي في MTV Awards 2017 في الليلة الماضية، حيث فازت بجائزة "أفضل ممثلة" عن دورها في فيلم "Beauty and the Beast" بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. قدّمت الممثلة "إيجا كايت ديلون" الجائزة لواتسون، وهي عبارة عن نصب تذكاري على شكل علبة فوشار ضخمة، علمأ بأنّ إيجا تعتبر أول ممثلة غير ثنائية بين الجنسين تلعب دور شخصية غير ثنائية في مسلسل تلفزيوني مهم، وعلّقت واتسون بأنّ الجائزة تعني لها الكثير. إطلالة إيما كانت مستوحاة من أزياء حفلات الديسكو، حيث ارتدت فستانا أسود

نجاحٌ آخر يُضاف لمسيرة الممثلة العالمية الناعمة إيما واتسون - 27 عاماً - أثناء حفل توزيع جوائز الإم تي في MTV Awards 2017 في الليلة الماضية، حيث فازت بجائزة "أفضل ممثلة" عن دورها في فيلم "Beauty and the Beast" بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

قدّمت الممثلة "إيجا كايت ديلون" الجائزة لواتسون، وهي عبارة عن نصب تذكاري على شكل علبة فوشار ضخمة، علمأ بأنّ إيجا تعتبر أول ممثلة غير ثنائية بين الجنسين تلعب دور شخصية غير ثنائية في مسلسل تلفزيوني مهم، وعلّقت واتسون بأنّ الجائزة تعني لها الكثير.

إطلالة إيما كانت مستوحاة من أزياء حفلات الديسكو، حيث ارتدت فستانا أسود مكشوفا عند الكتفين، بينما انسدل عليه قطعة مزيّنة بالمعادن الفضيّة، وانتعلت معه كعبا عاليا أسود مكشوفا بينما اعتمدت تسريحة الكعكة الخلفية والمكياج الهادئ.

اترك تعليقاً