أخبار النجوم

ياسمين عبد العزيز.. ما القاسم المشترك بينها وبين هيفاء وهبي؟

ياسمين عبد العزيز.. ما القاسم المشت...

محتوى مدفوع

بدأت شركات الإنتاج تكشف عن المسلسلات التي ستعرضها في شهر رمضان. في هذا السياق، نشرت ياسمين عبد العزيز بوستر مسلسلها الجديد الذي حمل اسم "هربانة منها" الذي سيخوض المنافسة الدرامية. كان البوستر الترويجي مميزا لأنه مختلف عن باقي المسلسلات، فما الجديد الذي تضمّنه الإعلان؟. في التفاصيل، أن النجمة المصرية أطلت بعدة شخصيات، منها المرأة الصعيدية والمرأة العاملة وغيرهما. فقد أشرف خبير التجميل أحمد شوقي على لوكات ياسمين، وعرف كيف يظهرها بألوان جذابة وجميلة كالزهري والبني والأسود. شوقي الذي يملك خبرة طويلة في عالم مكياج المسلسلات، سبق وتعاون مراراً مع هيفاء وهبي في مجموعة مسلسلات وأفلام. كما رافق خبير التجميل المصري

بدأت شركات الإنتاج تكشف عن المسلسلات التي ستعرضها في شهر رمضان.

في هذا السياق، نشرت ياسمين عبد العزيز بوستر مسلسلها الجديد الذي حمل اسم "هربانة منها" الذي سيخوض المنافسة الدرامية.

كان البوستر الترويجي مميزا لأنه مختلف عن باقي المسلسلات، فما الجديد الذي تضمّنه الإعلان؟. في التفاصيل، أن النجمة المصرية أطلت بعدة شخصيات، منها المرأة الصعيدية والمرأة العاملة وغيرهما. فقد أشرف خبير التجميل أحمد شوقي على لوكات ياسمين، وعرف كيف يظهرها بألوان جذابة وجميلة كالزهري والبني والأسود.

شوقي الذي يملك خبرة طويلة في عالم مكياج المسلسلات، سبق وتعاون مراراً مع هيفاء وهبي في مجموعة مسلسلات وأفلام. كما رافق خبير التجميل المصري النجمة اللبنانية في برنامج "شكلك مش غريب".

اترك تعليقاً