أخبار النجوم

صورة تكشف حقيقة انفصال جان بونومو وأويكو كرايل

صورة تكشف حقيقة انفصال جان بونومو و...

رصدت عدسات الباباراتزي مؤخرا لقاء جمع بين المغني التركي المعروف جان بونومو، وحبيبته الممثلة التركية الشهيرة أويكو كرايل، وهو اللقاء الذي ينفي ما نشرته بعض مواقع الإخبارية التركية في الأسبوع الماضي مؤخراً حول انفصال النجمين التركيين. ومن المعروف أن جان بونومو، الذي يبلغ من العمر 30 عاما، واحد من أشهر فناني تركيا، وهو يعيش منذ عدة شهور قصة حب مع النجمة التركية أويكو كرايل، التي تبلغ من العمر 27 عاما، ونجمة مسلسلي "عودة مهند" و"العشق الأسود"، وهي قصة الحب التي ادعى البعض انتهاءها سريعا، قبل أن تكذّب هذه الصورة، وهذا اللقاء الرومانسي، الادعاءات تماما.

رصدت عدسات الباباراتزي مؤخرا لقاء جمع بين المغني التركي المعروف جان بونومو، وحبيبته الممثلة التركية الشهيرة أويكو كرايل، وهو اللقاء الذي ينفي ما نشرته بعض مواقع الإخبارية التركية في الأسبوع الماضي مؤخراً حول انفصال النجمين التركيين.

ومن المعروف أن جان بونومو، الذي يبلغ من العمر 30 عاما، واحد من أشهر فناني تركيا، وهو يعيش منذ عدة شهور قصة حب مع النجمة التركية أويكو كرايل، التي تبلغ من العمر 27 عاما، ونجمة مسلسلي "عودة مهند" و"العشق الأسود"، وهي قصة الحب التي ادعى البعض انتهاءها سريعا، قبل أن تكذّب هذه الصورة، وهذا اللقاء الرومانسي، الادعاءات تماما.

اترك تعليقاً