أخبار النجوم

عارضة الأزياء التركية هاندا أرتشيل تخضع لجلسة تصوير مثيرة

عارضة الأزياء التركية هاندا أرتشيل...

خضعت عارضة الأزياء وملكة الجمال والممثلة التركية هاندا أرتشيل لجلسة تصوير جديدة ومثيرة. النجمة التركية، البالغة من العمر 24 عاما، والمعروفة في المنطقة العربية باسم "حياة"، نجمة مسلسل "الحب لا يفهم من الكلام"، والتي تألقت مؤخرا بدور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس". ارتدت في هذه الجلسة سترة فستان باللون الكاكي، كشفت عن صدرها وساقيها المثيرتين، مع هاف بوت بلوني الأوف وايت والأخضر، وأكملت إطلالتها بأقراط ذهبية متدلية، واعتمدت في الجلسة المكياج الناعم، من خلال ظلال العيون الوردية، وأحمر الشفاه باللون المحايد، كما فضلت ترك شعرها إلى الخلف بشكل بسيط. ومن المعروف أن النجمة التركية واحدة من أكثر ممثلات تركيا جمالا،

خضعت عارضة الأزياء وملكة الجمال والممثلة التركية هاندا أرتشيل لجلسة تصوير جديدة ومثيرة.

النجمة التركية، البالغة من العمر 24 عاما، والمعروفة في المنطقة العربية باسم "حياة"، نجمة مسلسل "الحب لا يفهم من الكلام"، والتي تألقت مؤخرا بدور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس".

ارتدت في هذه الجلسة سترة فستان باللون الكاكي، كشفت عن صدرها وساقيها المثيرتين، مع هاف بوت بلوني الأوف وايت والأخضر، وأكملت إطلالتها بأقراط ذهبية متدلية، واعتمدت في الجلسة المكياج الناعم، من خلال ظلال العيون الوردية، وأحمر الشفاه باللون المحايد، كما فضلت ترك شعرها إلى الخلف بشكل بسيط.

ومن المعروف أن النجمة التركية واحدة من أكثر ممثلات تركيا جمالا، واشتهرت بشعرها الطويل، وعينيها الواسعتين، وأناقتها اللافتة.

اترك تعليقاً