أخبار النجوم

براد بيت يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن طلاقه من أنجلينا جولي

براد بيت يخرج عن صمته ويتحدث لأول م...

محتوى مدفوع

منذ أن وقع الطلاق بينه وبين أنجلينا جولي لم يتحدث براد بيت عن هذه المسألة لا من قريب أو بعيد، وبحسب مجلة "جوود هاوس كيبنغ"، فتح  النجم بيت أخيراً قلبه في حديث مع مجلة "غو ستايل" مؤكداً أنه ملتزم بتحمل مسؤولياته وبدأ يتكيف مع الوضع الجديد ويركز حاليًا على العيش بسلام". واستطرد قائلاً: "لا أريد العيش بهذه الطريقة وفي هذا الجو المشحون بالكراهية، وأرى أنه لا يليق بالزوجين أن يتنافسا على تدمير حياتهما ويهدران السنوات في البغضاء". واعترف بأن الأشهر الستة الماضية كانت قاسية للغاية، خاصة وقت إجراء التحقيقات معه حول الإساءة لأطفاله والتي انتهت بتبرئته من جميع الادعاءات بهذا الصدد.

منذ أن وقع الطلاق بينه وبين أنجلينا جولي لم يتحدث براد بيت عن هذه المسألة لا من قريب أو بعيد، وبحسب مجلة "جوود هاوس كيبنغ"، فتح  النجم بيت أخيراً قلبه في حديث مع مجلة "غو ستايل" مؤكداً أنه ملتزم بتحمل مسؤولياته وبدأ يتكيف مع الوضع الجديد ويركز حاليًا على العيش بسلام".

واستطرد قائلاً: "لا أريد العيش بهذه الطريقة وفي هذا الجو المشحون بالكراهية، وأرى أنه لا يليق بالزوجين أن يتنافسا على تدمير حياتهما ويهدران السنوات في البغضاء".

واعترف بأن الأشهر الستة الماضية كانت قاسية للغاية، خاصة وقت إجراء التحقيقات معه حول الإساءة لأطفاله والتي انتهت بتبرئته من جميع الادعاءات بهذا الصدد.

وأضاف: "لا أتخيل الطريقة التي تم استدعائي بها إلى مركز رعاية الطفل، وكيف وصلنا إلى هذه المرحلة، ولكننا اليوم أصبحنا قادرين على العمل سويًا والتعامل بشكل يليق بنا وبدأنا ببذل قصارى جهدنا لنتجنب القضايا والمحاكم".

وتابع: "سمعت أحد المحامين يقول لا أحد يفوز في المحاكم بل بالعكس يزداد الأمر سوءًا، وهو محق بالتأكيد فالشخص منا يقضي سنه بأكملها ليثبت فقط أنه على حق والطرف الآخر على الباطل، الأمر الذي يزيد الكراهية ويعقد الأمور و هو ما لا أقبله، ولحسن الحظ جولي تشاركني الرأي نفسه".

ويواصل حديثه: "كنت أستمتع بشرب النبيذ بشكل لا يصدقه عقل ولكنني ودعته للأبد، وأركز الآن على عائلتي لأن الأسرة أولا وقبل أي شيء. فالناس على فراش الموت لا يتحدثون عن ما حققوه وما وصلوا إليه، ولكنهم يتحدثون عن أحبائهم وأسفهم على فراقهم".

ويختتم: "أطفالي حساسون جدًا ويستوعبون كل شيء ويحتاجون إلى من يأخذ بأيديهم إلى بر الأمان، ويحتاجون لمن يصغي إليهم ويجعل لهم الأولوية في حياته وهو ما أعكف عليه حاليًا".

كما تحدث بيت عن التغييرات الجذرية التي حدثت له خلال هذا العام مثل إقلاعه عن الكحول وأنها كانت من المشاكل التي تنغص عليه حياته، وكيف حاول التغيير من نفسه من خلال البحث عن نقاط الضعف والفشل في حياته، وأنه لم يسرف في الشراب منذ تخرجه من الجامعة، ولكنه مع الوقت، ومنذ أن شرع في تكوين أسرته توقف عن كل شيء ما عدا المشروب،  وهو أساس كل المشاكل من وجهة نظره.

اترك تعليقاً