أخبار النجوم

مصورو "الباباراتزي" يرصدون لقاء مريم أوزورلي وحبيبها

مصورو "الباباراتزي" يرصدون لقاء مري...

رصد مصورو الباباراتزي مساء أمس الأحد، لقاء جمع بين الممثلة التركية الشهيرة مريم أوزورلي مع حبيبها رجل الأعمال ألب أوزجان، في آخر ظهور لهما بالعاصمة التركية أنقرة. ووجه أحد الصحافيين سؤالاً إلى الثنائي اللذين ظهرا في قمة السعادة والرومانسية أثناء وجودهما في السيارة، حول وجود أو عدم وجود نية للزواج، فردا قائلين "كل شيء قسمة ونصيب، وهذا المكان ليس مكانًا مناسبًا للحديث في هذا الأمر". وكانت تقارير تركية قد تحدثت عن انفصال مريم أوزورلي، البالغة من العمر 34 عامًا، والمعروفة في العالم العربي باسم السلطانة هويام، نجمة مسلسل "حريم السلطان"، من حبيبها رجل الأعمال ألب أوزجان، قبل أن يتم رصدهما

رصد مصورو الباباراتزي مساء أمس الأحد، لقاء جمع بين الممثلة التركية الشهيرة مريم أوزورلي مع حبيبها رجل الأعمال ألب أوزجان، في آخر ظهور لهما بالعاصمة التركية أنقرة.

ووجه أحد الصحافيين سؤالاً إلى الثنائي اللذين ظهرا في قمة السعادة والرومانسية أثناء وجودهما في السيارة، حول وجود أو عدم وجود نية للزواج، فردا قائلين "كل شيء قسمة ونصيب، وهذا المكان ليس مكانًا مناسبًا للحديث في هذا الأمر".

وكانت تقارير تركية قد تحدثت عن انفصال مريم أوزورلي، البالغة من العمر 34 عامًا، والمعروفة في العالم العربي باسم السلطانة هويام، نجمة مسلسل "حريم السلطان"، من حبيبها رجل الأعمال ألب أوزجان، قبل أن يتم رصدهما مؤخرًا في هذا اللقاء، في دلالة على عدم دقة هذه التقارير.

الجدير بالذكر أن مريم أوزورلي أم لطفلة وحيدة تدعى "لارا"، من صديقها السابق رجل الأعمال جان أتاش.

اترك تعليقاً