أخبار النجوم

الأميرة الصغيرة تشارلوت تخطف القلوب في عيد ميلادها الثاني!

الأميرة الصغيرة تشارلوت تخطف القلوب...

محتوى مدفوع

عيون العالم تتجه إلى الأميرة الصغيرة تشارلوت بمناسبة عيد ميلادها الثاني الذي يصادف الثاني من مايو، وفي هذه المناسبة السعيدة، التقطت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون صورة لطفلتها الصغيرة وهي في اسطبل الخيول، مؤكّدةً على حبّها للتصوير، حيث أنّها هي من صوّرتها سابقاً في عيد ميلادها الأول. وبدت الأميرة تشارلوت مختلفة بعض الشيء عن آخر صورة تمّ نشرها لها، حيث بدا شعرها أطول وملامح وجهها الملائكية. وألبست دوقة كامبردج ابنتها بلوزة صوفية باللونين الأزرق والأصفر من علامة "جون لويس" بياقة مرتفعة، بينما أبقت شعرها الذهبي الناعم منسدلاً، وثبّتت خصلاته الأمامية بملقط شعر ناعم. يُشار إلى أنّه تم التقاط الصورة في قصر

عيون العالم تتجه إلى الأميرة الصغيرة تشارلوت بمناسبة عيد ميلادها الثاني الذي يصادف الثاني من مايو، وفي هذه المناسبة السعيدة، التقطت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون صورة لطفلتها الصغيرة وهي في اسطبل الخيول، مؤكّدةً على حبّها للتصوير، حيث أنّها هي من صوّرتها سابقاً في عيد ميلادها الأول.

وبدت الأميرة تشارلوت مختلفة بعض الشيء عن آخر صورة تمّ نشرها لها، حيث بدا شعرها أطول وملامح وجهها الملائكية.

وألبست دوقة كامبردج ابنتها بلوزة صوفية باللونين الأزرق والأصفر من علامة "جون لويس" بياقة مرتفعة، بينما أبقت شعرها الذهبي الناعم منسدلاً، وثبّتت خصلاته الأمامية بملقط شعر ناعم.

يُشار إلى أنّه تم التقاط الصورة في قصر آنمرهول الواقع في نورفولك، وهو المكان الذي ستقضي فيه الأميرة تشارلوت عيد ميلادها الثاني.

ونشر حساب تويتر المسؤول عن أخبار العائلة الملكية البريطانية هذه الصورة، وشكر كل المهنّئين على لسان دوق ودوقة كامبريدج.

اترك تعليقاً