أخبار النجوم

5 أسباب تكشف حقيقة زواج سمية الخشاب وأحمد سعد

5 أسباب تكشف حقيقة زواج سمية الخشاب...

أعلنت الفنانة ريم البارودي أمس الأحد، زواج خطيبها السابق أحمد سعد من الممثلة المصرية سمية الخشاب منذ 10 أيام. ورغم نفي سعد في بيان صحفي لخبر الزواج، وكذلك نفي الفنانة سمية للخبر في تصريحات صحافية، إلا أن السؤال الذي ظل يتردد طوال الساعات الماضية، هو: هل تزوج الفنانان بالفعل، وإذا كانت الإجابة لا، لماذا تعلن "ريم" زواجهما؟ فيما يلي نحاول الإجابة عن هذين السؤالين: ريم البارودي يعلم الجميع قرب ريم  من سعد بحكم علاقتهما وخطوبتهما السابقة، ومن هنا لا يكون غريباً أن تكون على صلة قوية بكل أسرة خطيبها السابق، وهو ما أعلنته الفنانة بكل وضوح، حين أكدت أن أهل

أعلنت الفنانة ريم البارودي أمس الأحد، زواج خطيبها السابق أحمد سعد من الممثلة المصرية سمية الخشاب منذ 10 أيام.

ورغم نفي سعد في بيان صحفي لخبر الزواج، وكذلك نفي الفنانة سمية للخبر في تصريحات صحافية، إلا أن السؤال الذي ظل يتردد طوال الساعات الماضية، هو: هل تزوج الفنانان بالفعل، وإذا كانت الإجابة لا، لماذا تعلن "ريم" زواجهما؟

فيما يلي نحاول الإجابة عن هذين السؤالين:

ريم البارودي

يعلم الجميع قرب ريم  من سعد بحكم علاقتهما وخطوبتهما السابقة، ومن هنا لا يكون غريباً أن تكون على صلة قوية بكل أسرة خطيبها السابق، وهو ما أعلنته الفنانة بكل وضوح، حين أكدت أن أهل سعد هم الذين أخبروها بزواجه، وهو ماسبب الإزعاج لها على ما يبدو،  فأسرعت بتهنئته لهدم المعبد فوق رؤوس الجميع.

سمية الخشاب

لم يشك أحد في حقيقة حدوث الزواج لسبب مهم جدًا، وهو أن سمية الخشاب اعتادت على مثل هذه الزيجات السرية، وكثيرًا ما فاجأت محبيها بإعلانها زواجها، دون أن يعلم أحد اسم العريس، كما أعلنت أكثر من مرة طلاقها من رجال غيرمعروف أنها تزوجتهم ، وهو ما أدى إلى تصديق خبر زواجها رغم نفيها له.

أحمد سعد

العلاقة الغريبة التي ربطت بين سعد وريم كانت سببًا في تصديق الخبر أيضًا، حيث أنه يعود إليها يومًا، ثم يعلن انفصاله عنها في يوم  آخر، ثم يعود إليها مرة جديدة وهكذا، حتى أن عدد مرات خطوبتهما وفسخها كان مثار جدل كبير في الوسط الفني، وهو ما يعني أنهما مترددان في هذه العلاقة، رغم ما يبدو بينهما من قرب، وهو القرب الذي جعل خطيبته السابقة تحرص منذ أيام على حضور احتفاله بالعرض الخاص لفيلمه الجديد "على وضعك" رغم انفصالهما بالفعل، وهو ما قد يشير إلى أننا يمكن أن نتوقع أي شيء من سعد.

وفاء عامر

تراجعت وفاء عامر عما كتبته أمس من أن صفحة ريم على الفيسبوك مسروقة، وأن أحدًا غيرها هو الذي أعلن خبر الزواج على صفحتها، خاصة بعد إصرار ريم على كلامها وتصريحها بأن صفحتها لم تسرق، وأنها واثقة كل الثقة من خبر الزواج، رغم علمها بأحقية الفنانين الاثنين في مقاضاتها للتشهير بهما وإدعاء زواجهما على غير الحقيقة، ولكن الثقة التي تتحدث بها ريم البارودي، تؤكد أنهما لن يقاضياها.

التوقيت

توقيت إعلان ريم لخبر الزواج، يؤكد أن علاقتها بخطيبها السابق سعد انتهت بالفعل، خاصة مع تصريحها بأنها تستعد للزواج من شاب من خارج الوسط الفني، وهو الخبر الذي يبدو أنه يأتي ردًا على تسريب أسرته لخبر زواجه من الفنانة التي يتعاون معها حاليًا في مسلسلها "الحلال" المنتظر عرضه في رمضان المقبل.

اترك تعليقاً