أخبار النجوم

كريسي تيغن وجون ليجند.. أناقة لافتة يدًا بيد في مانهاتن

كريسي تيغن وجون ليجند.. أناقة لافتة...

شوهدت عارضة الأزياء كريسي تيغن، بصحبة زوجها المغني العالمي جون ليجند أمس الأربعاء، وهما يسيران يدا بيد بمنتهى السعادة والحب، في مانهاتن، بحسب ما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وبدت النجمة، التي تبلغ من العمر 30 عاما، أنيقة كعادتها، حيث ارتدت بنطلون جينز ممزقا، مع بلوزة مخملية باللون الأسود مكشوفة الصدر، مع كيمونو من الحرير باللون الموف. وحملت كريسي حقيبة يد باللون البني، وانتعلت حذاء أسود ممزوجا بالبلاستيك الشفاف عند منطقة الأصابع، واعتمدت المكياج البرونزي، وحرصت على لم شعرها للخلف على هيئة ذيل حصان. أما زوجها جون، الذي يكبرها بـ 8 أعوام، فارتدى بنطلون جينز أسود، مع تي شيرت أسود

شوهدت عارضة الأزياء كريسي تيغن، بصحبة زوجها المغني العالمي جون ليجند أمس الأربعاء، وهما يسيران يدا بيد بمنتهى السعادة والحب، في مانهاتن، بحسب ما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبدت النجمة، التي تبلغ من العمر 30 عاما، أنيقة كعادتها، حيث ارتدت بنطلون جينز ممزقا، مع بلوزة مخملية باللون الأسود مكشوفة الصدر، مع كيمونو من الحرير باللون الموف.

وحملت كريسي حقيبة يد باللون البني، وانتعلت حذاء أسود ممزوجا بالبلاستيك الشفاف عند منطقة الأصابع، واعتمدت المكياج البرونزي، وحرصت على لم شعرها للخلف على هيئة ذيل حصان.

أما زوجها جون، الذي يكبرها بـ 8 أعوام، فارتدى بنطلون جينز أسود، مع تي شيرت أسود كذلك، وسترة باللون البني.

ومن المنتظر أن ترافق كريسي زوجها، وابنتهما الوحيدة لونا، في جولته الغنائية المقبلة التي تبدأ في الثاني عشر من مايو المقبل.

وكانت كريسي تايغن قد عانت من اكتئاب ما بعد الولادة، وهو ما عبر عنه زوجها في تصريحات صحفية، قائلا "علينا أن نفهم ما يحدث لجسم المرأة بعد الولادة من مشاكل، وهو أمر شائع لدى كثيرات".

اترك تعليقاً