أخبار النجوم

بالفيديو.. جورج كلوني يسافر عبر الزمن للحصول على قهوته المفضلة!

بالفيديو.. جورج كلوني يسافر عبر الز...

محتوى مدفوع

أطلقت شركة نسبرسو العالمية للقهوة أحدث إعلانتها التجارية مستعينةً بسفيرها الممثل العالمي جورج كلوني - 55 عاماً، حيث ظهر في الإعلان صامتاً دون أن يتكّلم مسافرا عبر رحلة زمنية بسبب حاجته للقهوة، بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. ويبدأ الإعلان عندما يتصّل بجورج أحد أصدقائه ويغيظه بكوب قهوة نسبرسو الذي يحتسيه، لتبدأ رحلة كلوني من مكانه للوصول إلى متجر القهوة، حيث ساعده في تنقّله العديد من أعلام الشخصيات السينمائية. فركب كلوني السيارة مع بيرت رينولدز في فيلم Smokey and the Bandit، ورقص مع جون كاندي في فيلم Planes, Trains and Automobiles، بالإضافة إلى رقصه مع Muppets في فيديو إعلاني ممتع.

أطلقت شركة نسبرسو العالمية للقهوة أحدث إعلانتها التجارية مستعينةً بسفيرها الممثل العالمي جورج كلوني - 55 عاماً، حيث ظهر في الإعلان صامتاً دون أن يتكّلم مسافرا عبر رحلة زمنية بسبب حاجته للقهوة، بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

ويبدأ الإعلان عندما يتصّل بجورج أحد أصدقائه ويغيظه بكوب قهوة نسبرسو الذي يحتسيه، لتبدأ رحلة كلوني من مكانه للوصول إلى متجر القهوة، حيث ساعده في تنقّله العديد من أعلام الشخصيات السينمائية.

فركب كلوني السيارة مع بيرت رينولدز في فيلم Smokey and the Bandit، ورقص مع جون كاندي في فيلم Planes, Trains and Automobiles، بالإضافة إلى رقصه مع Muppets في فيديو إعلاني ممتع.

وفي النهاية، يصل كلوني إلى متجر نيسبرسو على الحصان ويحضّر كوب القهوة، مستعيناً بأحدث ماكينات تصنيع القهوة من نسبرسو ترويجاً لها.

يُشارُ إلى أنّ كلوني وزوجته أمل علم الدين ينتظران ولادة توأمهما في حزيران المقبل، وهذه المرة الأولى التي سيصبح فيها جورج أباً.

اترك تعليقاً