أخبار النجوم

هل يغار وسام بريدي على خطيبته ريم السعيدي؟ هذا ما كشفاه لفوشيا

هل يغار وسام بريدي على خطيبته ريم ا...

بات الثنائي الإعلامي وسام بريدي وعارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي أشهر من نار على علم بخاصة بعد علاقة الحب التي جمعت بينهما خلال برنامج "Dancing with stars". وعلى الرغم من محاولات إخفاء تلك العلاقة إلا أن عيني ذلك الثنائي فضحتا أمرهما نظرا لحالة العشق التي كانا يعيشانها، وتكللت مؤخرا بالارتباط وإعلان حبهما للعلن. تألق الثنائي أمام عدسات الكاميرا خلال مهرجان الموسيقى العرببة، حتى أنهما صعدا معا ليقدما جائزة أفضل شارة مسلسل حيث نالت النجمة إليسا الجائزة عن "يا ريت". وأثناء استلام إليسا الجائزة، كان لافتاً إمساك وسام بيد ريم طوال الوقت، كما هنأت مقدمة الحفل الفنانة اللبنانية رزان الثنائي وقالت:

بات الثنائي الإعلامي وسام بريدي وعارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي أشهر من نار على علم بخاصة بعد علاقة الحب التي جمعت بينهما خلال برنامج "Dancing with stars".

وعلى الرغم من محاولات إخفاء تلك العلاقة إلا أن عيني ذلك الثنائي فضحتا أمرهما نظرا لحالة العشق التي كانا يعيشانها، وتكللت مؤخرا بالارتباط وإعلان حبهما للعلن.

تألق الثنائي أمام عدسات الكاميرا خلال مهرجان الموسيقى العرببة، حتى أنهما صعدا معا ليقدما جائزة أفضل شارة مسلسل حيث نالت النجمة إليسا الجائزة عن "يا ريت".

وأثناء استلام إليسا الجائزة، كان لافتاً إمساك وسام بيد ريم طوال الوقت، كما هنأت مقدمة الحفل الفنانة اللبنانية رزان الثنائي وقالت: "ألف مبروك" إشارة منها إلى خطوبتهما التي تمّت بالسر وبعيداً عن الصحافة والإعلام.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الثنائي وسام بريدي وريم السعيدي.

اترك تعليقاً