أخبار النجوم

ليدي غاغا منهكة وحافية القدمين بعد يوم شاق!

ليدي غاغا منهكة وحافية القدمين بعد...

تواصل النجمة العالمية ليدي غاغا تصوير مشاهدها في فيلمها السينمائي الأول A Star Is Born بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية. وشوهدت النجمة، التي تبلغ من العمر 29 عاما، وهي حافية القدمين، وتمسك في يدها بحذائها، مرتدية بنطلون جينز، وبلوزة تكشف عن بطنها، معتمدة المكياج البرونزي، وتسريحة الشعر المنسدل على كتفيها. وبدت النجمة العالمية منهكة من التعب والإرهاق، بسبب ضغط تصوير الفيلم، بعد المجهود الذي بذلته في مهرجان كوتشيلا للموسيقى، الذي انتهت فعالياته مؤخرا. يذكر أن الفيلم تدور أحداثه حول فتاة اسمها آلي، تؤدي دورها ليدي غاغا، تحلم بالوصول للشهرة، ويساعدها على ذلك جاكسون مين، الذي يؤدي دوره برادلي كوبر، الذي يقوم

تواصل النجمة العالمية ليدي غاغا تصوير مشاهدها في فيلمها السينمائي الأول A Star Is Born بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وشوهدت النجمة، التي تبلغ من العمر 29 عاما، وهي حافية القدمين، وتمسك في يدها بحذائها، مرتدية بنطلون جينز، وبلوزة تكشف عن بطنها، معتمدة المكياج البرونزي، وتسريحة الشعر المنسدل على كتفيها.

وبدت النجمة العالمية منهكة من التعب والإرهاق، بسبب ضغط تصوير الفيلم، بعد المجهود الذي بذلته في مهرجان كوتشيلا للموسيقى، الذي انتهت فعالياته مؤخرا.

يذكر أن الفيلم تدور أحداثه حول فتاة اسمها آلي، تؤدي دورها ليدي غاغا، تحلم بالوصول للشهرة، ويساعدها على ذلك جاكسون مين، الذي يؤدي دوره برادلي كوبر، الذي يقوم أيضا بإخراج الفيلم، وهو مغنّ ريفي مدمن على الكحوليات.

اترك تعليقاً