أخبار النجوم

شاهدي.. أول صورة نشرتها النجمات على "إنستغرام"

شاهدي.. أول صورة نشرتها النجمات على...

تنشر الكثيرات من النجمات العالميات صورهن عبر حسابهن في إنستغرام، والمؤكد أن صورهن اليوم تختلف، على مستوى الجودة والإتقان، عن صورتهن الأولى التي قمن بنشرها على موقع التواصل الشهير منذ زمن. هنا نسترجع مع نخبة من النجمات العالميات صورتهن الأولى التي نشرنها عبر إنستغرام. بيونسيه وجهت النجمة العالمية بيونسيه رسالة سياسية في أول ظهور لها على إنستغرام، حيث ارتدت تي شيرت مكتوبا عليه اسم "أوباما" الرئيس السابق للولايات المتحدة. سيلينا غوميز أما أول ظهور للنجمة العالمية سيلينا غوميز عبر إنستغرام، فكان من خلال فيديو لها وكانت صغيرة جدا. أريانا غراندي كان ظهور النجمة العالمية أريانا غراندي عبر إنستغرام مختلفا، حيث

تنشر الكثيرات من النجمات العالميات صورهن عبر حسابهن في إنستغرام، والمؤكد أن صورهن اليوم تختلف، على مستوى الجودة والإتقان، عن صورتهن الأولى التي قمن بنشرها على موقع التواصل الشهير منذ زمن.

هنا نسترجع مع نخبة من النجمات العالميات صورتهن الأولى التي نشرنها عبر إنستغرام.

بيونسيه

وجهت النجمة العالمية بيونسيه رسالة سياسية في أول ظهور لها على إنستغرام، حيث ارتدت تي شيرت مكتوبا عليه اسم "أوباما" الرئيس السابق للولايات المتحدة.

سيلينا غوميز

أما أول ظهور للنجمة العالمية سيلينا غوميز عبر إنستغرام، فكان من خلال فيديو لها وكانت صغيرة جدا.

أريانا غراندي

كان ظهور النجمة العالمية أريانا غراندي عبر إنستغرام مختلفا، حيث نشرت صورة لها وهي تقبل جدها، وكانت تعتمد حينها الشعر الأحمر.

بريتني سبيرز

بدت النجمة العالمية بريتني سبيرز في أول صورة لها عبر إنستغرام، بوزن زائد وجسد ممتلئ عما هي عليه الآن.

كايلي جينر

يبدو أن النجمة العالمية كايلي جينر نشرت أول صورة لها عبر إنستغرام، في يوم ممطر وبارد، حيث نشرت صورة لمدفأة، وعلقت عليها قائلة "يوم المطر".

تايلور سويفت

أما النجمة العالمية تايلور سويفت فكانت أول صورة نشرتها عبر إنستغرام عبارة عن لقطة لجدتها وهي صغيرة.

اترك تعليقاً