أخبار النجوم

الظهور العلني الأول لـ"بن أفليك" بعد طلاقه من جينيفر غارنر

الظهور العلني الأول لـ"بن أفليك" بع...

محتوى مدفوع

حضر الممثل العالمي بن أفليك - 44 عاماً - مهرجان أفلام "أوت فيست" العالمي يوم الأحد وذلك بعد عشرة أيام من إعلان طلاقه من الممثلة العالمية جينيفر غارنر، حيث حصل على جائزة عن دوره في فيلم The Accountant  الذي جسّد فيه دورَ شخصٍ مصابٍ بمرض التوّحد لتسليط الضوء على هذا المرض والتعريف بمرضاه. ارتدى آفليك بدلة باللون الأزرق البحري وعلّق عليها دبوس مرض التوّحد علامةً لدعمه لهم. وفي اللقاء الحصري الذي قام به موقع إنترتيمنت تونايت، صرّح أنّ الفيلم جعل منه رجلاً أكثر عطفاً وحساسية، الأمر الذي سيساعده في النظر لأعماق المرأة التالية عندما يبدأ بالمواعدة من جديد، وألّا يركّز

حضر الممثل العالمي بن أفليك - 44 عاماً - مهرجان أفلام "أوت فيست" العالمي يوم الأحد وذلك بعد عشرة أيام من إعلان طلاقه من الممثلة العالمية جينيفر غارنر، حيث حصل على جائزة عن دوره في فيلم The Accountant  الذي جسّد فيه دورَ شخصٍ مصابٍ بمرض التوّحد لتسليط الضوء على هذا المرض والتعريف بمرضاه.

ارتدى آفليك بدلة باللون الأزرق البحري وعلّق عليها دبوس مرض التوّحد علامةً لدعمه لهم.

وفي اللقاء الحصري الذي قام به موقع إنترتيمنت تونايت، صرّح أنّ الفيلم جعل منه رجلاً أكثر عطفاً وحساسية، الأمر الذي سيساعده في النظر لأعماق المرأة التالية عندما يبدأ بالمواعدة من جديد، وألّا يركّز على الشكل فقط.

وأضاف أفليك: "لدى الناس القدرة على إبهارك أكثر مما تتوقع، لذا يجب علينا أن نعطيهم تقديراً كبيراً".

تطرّق بين في حديثه أيضاً إلى الحديث عن متاعب الشهرة عندما كان مراهقاً، وأنّه لا يحبّذ هذا الشيء لأطفاله، وأشار بأنه يفضّل أن يبلغوا سن الثامنة عشرة ومن ثمّ الإنطلاق في عالم التمثيل والشهرة إذا كان هذا مرادهم.

يُشارُ إلى أنّ طلاق بين أفليك جاء بعد أسابيعٍ قليلة من إعلانه التغلّب على مشكلة إدمان الكحول والتي ساعدته عليها طليقته جينيفر غارنر بكل سعة صدر.

اترك تعليقاً