أخبار النجوم

السلطان سليمان يحرص على دعم زوجته في كورال اسطنبول

السلطان سليمان يحرص على دعم زوجته ف...

محتوى مدفوع

حرص الفنان التركي خالد آرغنش، المعروف في العالم العربي باسم "السلطان سليمان"، ونجم المسلسل التركي الناجح "حريم السلطان"، على حضور حفل كورال أسطنبول، بصحبة ابنه "علي"، لمساندة زوجته الممثلة التركية بيرغوزار كوريل، المعروفة في العالم العربي باسم "فريدة"، والتي شاركت في الكورال كـ"راوية" للحكاية. وحرص الزوجان التركيان الشهيران على ارتداء ملابس بسيطة وأنيقة، حيث ارتدى الزوج، البالغ من العمر 47 عاما، بنطلون جينز وتي شيرت وسترة، في حين ارتدت الزوجة، البالغة من العمر 35 عاما، بلوزة وتنورة أنيقة، مع مكياج وتسريحة بسيطة، مناسبة لدور الراوية الذي أدته في الكورال. ومن المعروف أن قصة حب الثنائي التركي تعتبر واحدة من أشهر

حرص الفنان التركي خالد آرغنش، المعروف في العالم العربي باسم "السلطان سليمان"، ونجم المسلسل التركي الناجح "حريم السلطان"، على حضور حفل كورال أسطنبول، بصحبة ابنه "علي"، لمساندة زوجته الممثلة التركية بيرغوزار كوريل، المعروفة في العالم العربي باسم "فريدة"، والتي شاركت في الكورال كـ"راوية" للحكاية.

وحرص الزوجان التركيان الشهيران على ارتداء ملابس بسيطة وأنيقة، حيث ارتدى الزوج، البالغ من العمر 47 عاما، بنطلون جينز وتي شيرت وسترة، في حين ارتدت الزوجة، البالغة من العمر 35 عاما، بلوزة وتنورة أنيقة، مع مكياج وتسريحة بسيطة، مناسبة لدور الراوية الذي أدته في الكورال.

ومن المعروف أن قصة حب الثنائي التركي تعتبر واحدة من أشهر وأنجح قصص الحب في تركيا، وأن النجمين يعيشان قصة عشق لا تنتهي منذ زواجهما في عام 2009 وحتى اليوم.

اترك تعليقاً