أخبار النجوم

مهيرة عبد العزيز.. إعلامية ناجحة وأم أنيقة!

محتوى مدفوع

تتميز الإعلامية مهيرة عبد العزيز، مقدمة برنامج صباح العربية، بجمال هادئ وإطلالة كلاسيكية أنيقة، تدعمها بحسن الاختيار ودقة التنسيق. فيمكنك أن تستوحي إطلالتك الرسمية منها، خاصة إذا كنت من عاشقات الفساتين. تتجه مهيرة غالبا في اختياراتها إلى الفستان والتنورة، ونادرا ما ترتدي البنطال، فهي تميل إلى اللوك الأنثوي الهادئ، الذي يناسب تقاسيم وجهها الرقيقة، كما أنها تقتحم عالم الألوان بكل جرأة، فتختار الأحمر والأزرق والأسود وطبعات الورود، ولا تقيد جمالها بألوان معينة. فمهيرة ليست من عاشقات البهرجة، بل تميل للبساطة أكثر، حتى في اختياراتها للإكسسوارات، ووضعها للمكياج، فلم تفاجئ جمهورها يوما بجرأة مبتذلة، أو بلوك صارخ. كما أنها تهتم بجمالها

تتميز الإعلامية مهيرة عبد العزيز، مقدمة برنامج صباح العربية، بجمال هادئ وإطلالة كلاسيكية أنيقة، تدعمها بحسن الاختيار ودقة التنسيق. فيمكنك أن تستوحي إطلالتك الرسمية منها، خاصة إذا كنت من عاشقات الفساتين.

تتجه مهيرة غالبا في اختياراتها إلى الفستان والتنورة، ونادرا ما ترتدي البنطال، فهي تميل إلى اللوك الأنثوي الهادئ، الذي يناسب تقاسيم وجهها الرقيقة، كما أنها تقتحم عالم الألوان بكل جرأة، فتختار الأحمر والأزرق والأسود وطبعات الورود، ولا تقيد جمالها بألوان معينة.

فمهيرة ليست من عاشقات البهرجة، بل تميل للبساطة أكثر، حتى في اختياراتها للإكسسوارات، ووضعها للمكياج، فلم تفاجئ جمهورها يوما بجرأة مبتذلة، أو بلوك صارخ. كما أنها تهتم بجمالها ورشاقتها، وهذا ما جعلها تسترد رشاقتها بسرعة بعد الولادة.

أما مهيرة الأم، فتطل برفقة ابنتها يسما التي أصبحت من مشاهير مواقع التواصل، منذ ولادتها، وتمتلك حسابا خاصا على إنستغرام، يتعدى متابعوه الآلاف. فالأم وابنتها تتميزان بإطلالات متناسقة أحيانا، كلها أنوثة وعفوية، يمكنك أن تستوحي منهما أفكارا كثيرة، لتنسقي بينكِ وبين ابنتك.

اترك تعليقاً