أخبار النجوم

ماغي بوغصن.. إطلالة جريئة مفعمة بالألوان

ماغي بوغصن.. إطلالة جريئة مفعمة بال...

محتوى مدفوع

رغم أنها تنشغل حالياً بتصوير مشاهدها في مسلسل "كاراميل" الذي سيعرض في رمضان، إلا أن ماغي بو غصن تتصدر غلاف إحدى المجلات. فقد نشر خبير المظهر خليل زين مجموعة صور من آخر جلسة تصوير للممثلة اللبنانية. اللافت أن خليل اختار لوكاً رياضياً للفنانة، وتجنّب الستايل المليء بالتفاصيل، فقد إرتدت ماغي بنطلون جينز وبلوزة من الجينز أيضاً. كما نسقت معها جاكيتا رسمية من اللون الأصفر. ذلك اللون الذي يحتاج إلى جرأة لإرتدائه، بدا جميلاً على الممثلة. خاصة أن خبير المظهر عرف كيف يخلط الألوان مع بعضها البعض بطريقة جميلة. إذاً، ماغي لم تطل هذه المرة بثوب كلاسيكي للسهرة، بل بلوك طغى

رغم أنها تنشغل حالياً بتصوير مشاهدها في مسلسل "كاراميل" الذي سيعرض في رمضان، إلا أن ماغي بو غصن تتصدر غلاف إحدى المجلات. فقد نشر خبير المظهر خليل زين مجموعة صور من آخر جلسة تصوير للممثلة اللبنانية.

اللافت أن خليل اختار لوكاً رياضياً للفنانة، وتجنّب الستايل المليء بالتفاصيل، فقد إرتدت ماغي بنطلون جينز وبلوزة من الجينز أيضاً. كما نسقت معها جاكيتا رسمية من اللون الأصفر. ذلك اللون الذي يحتاج إلى جرأة لإرتدائه، بدا جميلاً على الممثلة. خاصة أن خبير المظهر عرف كيف يخلط الألوان مع بعضها البعض بطريقة جميلة.

إذاً، ماغي لم تطل هذه المرة بثوب كلاسيكي للسهرة، بل بلوك طغى عليه الجينز. فكيف تقيمين إطلالتها؟

اترك تعليقاً