أخبار النجوم

لهذا السبب تتعرض نيكي ميناج لحملة انتقادات على السوشال ميديا

لهذا السبب تتعرض نيكي ميناج لحملة ا...

محتوى مدفوع

تتعرض النجمة نيكي ميناج لحملة انتقادات لاذعة من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أظهر فيديو جديد لأحدث أغنياتها المصورة لقطات لجسر ويستمنستر، الذي شهد حادثة إطلاق نار إرهابية في اليوم التالي لتصوير تلك اللقطات.   وشعر كثيرون من متابعي ميناج على مواقع التواصل بحالة غضب بعدما كشفت يوم أمس عبر حسابها على موقع تويتر عن النسخة الأخيرة من كليبها الجديد No Frauds، واتضح أنها لم تحذف اللقطات التي سبق أن صورتها على الجسر، وسبق أن وعدت بإعادة تصويرها من جديد احتراماً لمشاعر أسر ضحايا الهجوم الإرهابي. وتنوعت التعليقات التي وجَّه من خلالها الجمهور الانتقادات للنجمة المتألقة، وإن انصبت

تتعرض النجمة نيكي ميناج لحملة انتقادات لاذعة من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أظهر فيديو جديد لأحدث أغنياتها المصورة لقطات لجسر ويستمنستر، الذي شهد حادثة إطلاق نار إرهابية في اليوم التالي لتصوير تلك اللقطات.

 

وشعر كثيرون من متابعي ميناج على مواقع التواصل بحالة غضب بعدما كشفت يوم أمس عبر حسابها على موقع تويتر عن النسخة الأخيرة من كليبها الجديد No Frauds، واتضح أنها لم تحذف اللقطات التي سبق أن صورتها على الجسر، وسبق أن وعدت بإعادة تصويرها من جديد احتراماً لمشاعر أسر ضحايا الهجوم الإرهابي.

وتنوعت التعليقات التي وجَّه من خلالها الجمهور الانتقادات للنجمة المتألقة، وإن انصبت في غالبيتها على توجيه اللوم والنقد لنجمتهم نتيجة لعدم إيفائها بوعدها. وبينما حاولت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن تتواصل مع المتحدث الرسمي باسم المغنية، إلا أنها لم تتمكن حتى الآن من الحصول على تعليق فيما يتعلق بهذا الأمر.

اترك تعليقاً