أخبار النجوم

إيمان الباني تشارك زوجها النجم التركي مراد يلدريم نهاية "أول قبلة"

إيمان الباني تشارك زوجها النجم التر...

حرصت ملكة جمال المغرب إيمان الباني على مشاركة زوجها النجم التركي الشهير مراد يلدريم، احتفاله بانتهاء تصوير فيلمه الجديد "أول قبلة". بدت ملكة جمال المغرب، التي حازت اللقب عام 2005، بإطلالة لافتة وأنيقة، حيث ارتدت بلوزة مخططة، مع بنطلون جينز أزرق، وحقيبة يد باللون الأحمر، وحذاء عال. أما زوجها النجم التركي مراد يلدريم، البالغ من العمر 38 عاما، والمعروف في العالم العربي باسم "أمير"، فلم يكن يقل أناقة عن زوجته، وارتدى بنطلونا أسود اللون، مع قميص وسترة سوداء، وحذاء رياضي باللون الأبيض. ومن المعروف أن النجم التركي وزوجته المغربية يعيشان قصة حب رومانسية حالمة، ولا يتركان أي مناسبة إلا ويعلنان

حرصت ملكة جمال المغرب إيمان الباني على مشاركة زوجها النجم التركي الشهير مراد يلدريم، احتفاله بانتهاء تصوير فيلمه الجديد "أول قبلة".

بدت ملكة جمال المغرب، التي حازت اللقب عام 2005، بإطلالة لافتة وأنيقة، حيث ارتدت بلوزة مخططة، مع بنطلون جينز أزرق، وحقيبة يد باللون الأحمر، وحذاء عال.

أما زوجها النجم التركي مراد يلدريم، البالغ من العمر 38 عاما، والمعروف في العالم العربي باسم "أمير"، فلم يكن يقل أناقة عن زوجته، وارتدى بنطلونا أسود اللون، مع قميص وسترة سوداء، وحذاء رياضي باللون الأبيض.

ومن المعروف أن النجم التركي وزوجته المغربية يعيشان قصة حب رومانسية حالمة، ولا يتركان أي مناسبة إلا ويعلنان من خلالها عن عشقهما وحبهما الدائم، منذ تعارفهما وحتى زواجهما في يناير الماضي.

اترك تعليقاً