أخبار النجوم

نانسي عجرم تحافظ على الصدارة في قائمة أنغامي.. وأسماء لمنور تطيح بمروان خوري

نانسي عجرم تحافظ على الصدارة في قائ...

لا تزال أغنية "حاسة بيك" للنجمة اللبنانية نانسي عجرم تحقق نجاحا كبيرا، ولا سيما بعد الكليب الذي قدمته النجمة تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان، حيث حطم الأرقام القياسية لغاية اليوم وتخطى حاجز الـ4 ملايين مشاهدة لغاية اللحظة، على موقع يوتيوب. أمّا الأغنية وهي من كلمات الشاعر خالد تاج الدين ولحن خالد عز، فلا تزال تحافظ بدورها على موقع الصدارة، وهي تحتل المرتبة الأولى في سباق الأغنيات العربية على تطبيق أنغامي "توب الأغاني العربية"، فيما حافظت أغنية "الحب زي الوتر" أيضا لعجرم على المرتبة الثانية. واستمر راغب علامة ولأسبوع جديد في المركز الثالث من خلال أغنية "تركني لحالي"، كذلك الأمر بالنسبة

لا تزال أغنية "حاسة بيك" للنجمة اللبنانية نانسي عجرم تحقق نجاحا كبيرا، ولا سيما بعد الكليب الذي قدمته النجمة تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان، حيث حطم الأرقام القياسية لغاية اليوم وتخطى حاجز الـ4 ملايين مشاهدة لغاية اللحظة، على موقع يوتيوب.

أمّا الأغنية وهي من كلمات الشاعر خالد تاج الدين ولحن خالد عز، فلا تزال تحافظ بدورها على موقع الصدارة، وهي تحتل المرتبة الأولى في سباق الأغنيات العربية على تطبيق أنغامي "توب الأغاني العربية"، فيما حافظت أغنية "الحب زي الوتر" أيضا لعجرم على المرتبة الثانية.

واستمر راغب علامة ولأسبوع جديد في المركز الثالث من خلال أغنية "تركني لحالي"، كذلك الأمر بالنسبة لأغنية "وبتسأليني" للفنان وائل جسار الذي حافظ على موقعها في المركز الرابع من قائمة "top 5 توب الأغاني العربية".

أما أغنية "عندو الزين" للفنانة أسماء لمنور فاستطاعت احتلال المركز الخامس والإطاحة بأغنية الفنان مروان خوري"يا بتكون لإلي" التي خرجت هذا الأسبوع من قائمة top 5 على تطبيق أنغامي.

اترك تعليقاً