أخبار النجوم

طوني خليفة يعلنها حربًا على نيشان.. وما علاقة رامز جلال؟

طوني خليفة يعلنها حربًا على نيشان.....

محتوى مدفوع

على ما يبدو أن الحظ متعثر هذا العام عند أشهر مقدم لبرامج المقالب، ولا سيما بعد الجلبة والضجة التي أحدثها الإعلامي طوني خليفة عبر تصريح أرفقه بفيديو يكشف فيه أن الإعلامي اللبناني نيشان هو من يقوم بالاتصال بنجوم الصف الأول في العالم العربي بحجة أنه سيستضيفهم في برنامجه الرمضاني المقبل، ولكن ما هو بالحقيقة إلا فخ  ينصبه نيشان للإيقاع بهم في برنامج رامز الذي يتم تصويره هذه المرة تحت الأرض في صحراء أبو ظبي، مؤكداً بأن نيشان يقوم بفعلته هذه مقابل تلقيه مبلغا ماليا كبيرا باع أصدقاءه بسببه. https://www.youtube.com/watch?v=AJzhQWih238 وبعد فضيحة طوني للبرنامج ولرامز ولنيشان الذي وصفه بعبارات نابية، دخلت

على ما يبدو أن الحظ متعثر هذا العام عند أشهر مقدم لبرامج المقالب، ولا سيما بعد الجلبة والضجة التي أحدثها الإعلامي طوني خليفة عبر تصريح أرفقه بفيديو يكشف فيه أن الإعلامي اللبناني نيشان هو من يقوم بالاتصال بنجوم الصف الأول في العالم العربي بحجة أنه سيستضيفهم في برنامجه الرمضاني المقبل، ولكن ما هو بالحقيقة إلا فخ  ينصبه نيشان للإيقاع بهم في برنامج رامز الذي يتم تصويره هذه المرة تحت الأرض في صحراء أبو ظبي، مؤكداً بأن نيشان يقوم بفعلته هذه مقابل تلقيه مبلغا ماليا كبيرا باع أصدقاءه بسببه.

وبعد فضيحة طوني للبرنامج ولرامز ولنيشان الذي وصفه بعبارات نابية، دخلت النجمة التونسية لطيفة على الخط وفي تغريدة لها عبر تويتر كتبت :" ولا تحلم يا رامز.. مش حتقدر توقعني وتضحك عليّ حتى لو استعنت بـ نيشان يكلمني كل يوم ! ده أنا لطيفة يا رامز".

وبعد تصريحات لطيفة من المتوقع أن تكبر كرة الثلج هذه في الأيام القليلة المقبلة وأن يعلن أكثر من فنان عربي عن محاولة إقناعه بالمشاركة في البرنامج المذكور.

وعلى الرغم من تحفظنا على خطورة برامج رامز جلال ولاسيما في السنوات الأخيرة، إلا أنه لا يجوز أن نخون نيشان لمجرد أنه وقع على قيامه بمشاركة رامز جلال في برنامجه الرمضاني المقبل وهذا حقه الشرعي كإعلامي وهو بالطبع سيتقاضى المال لقاء مشاركته، خصوصاً ان اسمه كفيل باستقدام أسماء شهيرة وكبيرة في الوطن العربي، وبالتأكيد لن يفضح البرنامج ويقول لضيوفه أنه سيوقعهم في مقلب رمضاني مع رامز.

باختصار شديد نيشان يقوم بعمله ولا يجوز أن نعلن الحرب عليه، لا بل يجب إعلانها على نوعية هذه البرامج بالتحديد.

وبعد كشف المستور، كيف سيكمل رامز تصوير برنامجه، وما هي الخطة البديلة، لاستقطاب النجوم؟

على جانب آخر تشير بعض المعلومات أن رامز جلال انتهى فعلياً من تصوير البرنامج المذكور، وأن كل هذه الشوشرة ما هي إلا دعاية مجانية كبيرة ومسبقة للبرنامج.

اترك تعليقاً