أخبار النجوم

آشلي غراهام تكشف تعرضها للتحرش الجنسي

آشلي غراهام تكشف تعرضها للتحرش الجن...

كشفت عارضة الأزياء الأمريكية آشلي غراهام في كتابها الذي سوف تصدره قريباً أنها تعرضت للتحرش من قبل صديق للعائلة وهي في العاشرة من عمرها. وقالت غراهام، البالغة من العمر 29 عاماً، إن ابن صديق والديها البالغ من العمر 18 عاماً أجبرها على لمس عضوه الذكري أثناء قيامها بتجفيف نفسها بعد نزولهما حمام السباحة. وأضافت أنها انتابها الخوف بعد هذا الفعل وهربت من الغرفة، ولكن هذا الموقف تركها مع الكثير من الأسئلة العالقة. وتحدثت غراهام بصراحة عن نشأتها مع أب كان يسيء لها لفظياً في حين أنها واجهت انتقادات كثيرة على وزنها الزائد، لكنها تقول إن التعليقات كانت تجرحها أكثر عندما

كشفت عارضة الأزياء الأمريكية آشلي غراهام في كتابها الذي سوف تصدره قريباً أنها تعرضت للتحرش من قبل صديق للعائلة وهي في العاشرة من عمرها.

وقالت غراهام، البالغة من العمر 29 عاماً، إن ابن صديق والديها البالغ من العمر 18 عاماً أجبرها على لمس عضوه الذكري أثناء قيامها بتجفيف نفسها بعد نزولهما حمام السباحة.

وأضافت أنها انتابها الخوف بعد هذا الفعل وهربت من الغرفة، ولكن هذا الموقف تركها مع الكثير من الأسئلة العالقة.

وتحدثت غراهام بصراحة عن نشأتها مع أب كان يسيء لها لفظياً في حين أنها واجهت انتقادات كثيرة على وزنها الزائد، لكنها تقول إن التعليقات كانت تجرحها أكثر عندما تأتي من والدها الذي كان يحثها دائماً على خسارة الوزن.

وكشفت غراهام أيضاً أنها بدأت تعاطي الكوكايين عندما انتقلت إلى مدينة نيويورك لتحقيق حلمها في أن تكون عارضة أزياء.

وفي السنة الثانية من حياتها في نيويورك، أدى تعاطي جراهام للمخدرات والكحول إلى طردها من وكالة لعارضات الأزياء بعد أن تخلفت عن رحلة عمل بسبب شربها طوال الليل في الليلة السابقة للسفر وفي حين أن الوكالة قبلت الاعتذار، رأت جراهام أن هذه اللحظة كانت بمثابة نقطة التحول.

ورغم اعترافها بأنها لم تتوقف عن الشرب والحفلات، قالت إنها تعلمت كيف تحكم السيطرة ولم تغب عن أي رحلة منذ ذلك الحين.

اترك تعليقاً