أخبار النجوم

بالفيديو.. يارا تحضر مفاجآت لجمهورها في الكلاسيكو

بالفيديو.. يارا تحضر مفاجآت لجمهوره...

عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت النجمة اللبنانية يارا عن فرحتها بإقامة مباراة أساطير برشلونة وريال مدريد "الكلاسيكو" على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في العاصمة اللبنانية بيروت هذا العام. وأعلنت يارا عبر الفيديو الذي نشرته أنها سوف تتواجد في ملعب كميل شمعون لمشاهدة المباراة، بالإضافة إلى وجود عدد من المفاجآة التي تحضرها لجمهورها. وعلقت يارا على الفيديو الذي نشرته: "الكلاسيكو عنا وماحدا قدنا.. انتظروني من أرض الملعب رح يكون فيه مفاجآت كتيرة.. كونو كتار". https://www.instagram.com/p/BS_CzZ5FclA/?taken-by=yara ويترقب عشاق كرة القدم في الـ28 من نيسان المقبل "مباراة أساطير" وديّة بين قدامى برشلونة وريال مدريد على ملعب مدينة كميل شمعون

عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت النجمة اللبنانية يارا عن فرحتها بإقامة مباراة أساطير برشلونة وريال مدريد "الكلاسيكو" على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في العاصمة اللبنانية بيروت هذا العام.

وأعلنت يارا عبر الفيديو الذي نشرته أنها سوف تتواجد في ملعب كميل شمعون لمشاهدة المباراة، بالإضافة إلى وجود عدد من المفاجآة التي تحضرها لجمهورها.

وعلقت يارا على الفيديو الذي نشرته: "الكلاسيكو عنا وماحدا قدنا.. انتظروني من أرض الملعب رح يكون فيه مفاجآت كتيرة.. كونو كتار".

ويترقب عشاق كرة القدم في الـ28 من نيسان المقبل "مباراة أساطير" وديّة بين قدامى برشلونة وريال مدريد على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت.

وسيجمع هذا الحدث أساطير ساهموا في صنع أمجاد "المستديرة الإسبانية"منهم النجم البرازيلي المعتزل رونالدينيو الذي عيّن سفيرا للنادي الكاتالوني. ويصادف الـ"كلاسيكو" المُنتظر في بيروت، بعد أيام قليلة من موقعة الـ"كلاسيكو" التقليدية بين الناديين على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في مدريد.

يذكر أن يارا من مشجعي فريق برشلونة، ومن أشد المعجبين بلاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهي من عشاق كرة القدم وخصوصا الكلاسيكو، وتتابع مباريات الفريق وتشجعه علنا على مواقع التواصل الاجتماعي، وسبق أن التقت بميسي وبعض نجوم الفريق.

اترك تعليقاً