أخبار النجوم

رامز جلال ينقل مقالبه من الجو إلى تحت الأرض!

رامز جلال ينقل مقالبه من الجو إلى ت...

محتوى مدفوع

أعلن الفنان المصري رامز جلال والذي عُرف أخيراً في عمل البرامج المتخصصة بالمقالب مع الفنانين والمشاهير العرب والأجانب، من انتهاء تصوير برنامجه الجديد للمقالب تحت عنوان "تحت الأرض" والذي سيُعرض على قناة "MBC مصر" خلال شهر رمضان المبارك. أما فكرة "تحت الأرض" فتدور حول دخول الشخصية التي يستضيفها جلال عبر حلقته إلى نفق تحت الأرض بغرض مشاهدة المقابر الفرعونية في جبل الموتى في واحة سيوة الواقعة في صحراء مصر الغربية، ثم يُغلق عليه باب المقبرة، ويظهر بعدها شبح للضيف لا يستطيع لمسه أو تحديد مكانه، لأنه عبارة عن طيف يمر بجانبه. وكان جلال قد أعلن مسبقاً أن تصوير برنامجه الجديد

أعلن الفنان المصري رامز جلال والذي عُرف أخيراً في عمل البرامج المتخصصة بالمقالب مع الفنانين والمشاهير العرب والأجانب، من انتهاء تصوير برنامجه الجديد للمقالب تحت عنوان "تحت الأرض" والذي سيُعرض على قناة "MBC مصر" خلال شهر رمضان المبارك.

أما فكرة "تحت الأرض" فتدور حول دخول الشخصية التي يستضيفها جلال عبر حلقته إلى نفق تحت الأرض بغرض مشاهدة المقابر الفرعونية في جبل الموتى في واحة سيوة الواقعة في صحراء مصر الغربية، ثم يُغلق عليه باب المقبرة، ويظهر بعدها شبح للضيف لا يستطيع لمسه أو تحديد مكانه، لأنه عبارة عن طيف يمر بجانبه.

وكان جلال قد أعلن مسبقاً أن تصوير برنامجه الجديد سيكون في باريس أو البرازيل إلا أن مكان التصوير الحقيقي للبرنامج كان في واحة سيوة، كما استعان بفريق عمل من هوليوود للتحكم في المؤثرات الصوتية والبصرية.

ورغم حرص جلال على السرية التامة خلال تصوير برنامجه، إلا أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي سرّبوا بعض المعلومات حول برنامجه الجديد الذي يعمل على اختيار أحد العنوانيْن له إما "رامز تحت الأرض" أو "رامز في أرض الجوف".

ويعد الفنان جلال من أشهر وأبرز الفنانين المصريين وأكثرهم جماهيرية، كما عرف من ضمن الفنانين الأكثر حباً وعشقاً للمقالب التي ظهرت في العديد من الأفلام التي شارك بها، حتى وصلت به الأمور إلى عمل برامج خاصة بالمقالب لم يسلم منها عدد كبير من الفنانين والمطربين العرب والأجانب أيضاً.

ومن جهة أخرى، اقترب جلال من إنهاء تصوير فيلمه الجديد "رغدة متوحشة"، والذي من المتوقع عرضه خلال الموسم السينمائي في عيد الفطر، ليتنافس مع بقية الأفلام التي ستُعرض في الموسم السينمائي لعيد الفطر 2017.

اترك تعليقاً