أخبار النجوم

ارتدي الجينز على طريقة سميرة سعيد

ارتدي الجينز على طريقة سميرة سعيد

محتوى مدفوع

تطل سميرة سعيد ببرنامج "ميكس ميوزيك" الذي يعرض على قناة "دبي" وتقدمه ألين لحود وخالد سليم. صحيح أن المغنية المغربية تظهر بلوكات عصرية في أكثرية إطلالاتها وتميل نحو الفساتين القصيرة، لكن في "ميكس ميوزيك" اختارت ستايلاً شبابياً. ارتدت الـ"ديفا" بنطلون جينز من اللون الفاتح ونسقت معه بلوزة بيضاء مع جاكيت رسمي قصير. كما ارتدت صندلا صيفيا، أكمل أناقتها. بدت سعيد بستايل جذاب، بعيداً عن الفساتين المزخرفة والقصات المليئة بالتفاصيل. ذلك اللوك يليق بالمقابلات التلفزيونية، وغالبية النجمات لجأن إلى ذلك الستايل في الفترة الأخيرة منهن إليسا وكارول سماحة ونوال الزغبي. إذاً، سميرة تطل بلوك شبابي وتغني براحة على المسرح، فكيف وجدت

تطل سميرة سعيد ببرنامج "ميكس ميوزيك" الذي يعرض على قناة "دبي" وتقدمه ألين لحود وخالد سليم. صحيح أن المغنية المغربية تظهر بلوكات عصرية في أكثرية إطلالاتها وتميل نحو الفساتين القصيرة، لكن في "ميكس ميوزيك" اختارت ستايلاً شبابياً.

ارتدت الـ"ديفا" بنطلون جينز من اللون الفاتح ونسقت معه بلوزة بيضاء مع جاكيت رسمي قصير. كما ارتدت صندلا صيفيا، أكمل أناقتها.

بدت سعيد بستايل جذاب، بعيداً عن الفساتين المزخرفة والقصات المليئة بالتفاصيل. ذلك اللوك يليق بالمقابلات التلفزيونية، وغالبية النجمات لجأن إلى ذلك الستايل في الفترة الأخيرة منهن إليسا وكارول سماحة ونوال الزغبي. إذاً، سميرة تطل بلوك شبابي وتغني براحة على المسرح، فكيف وجدت إطلالتها؟

اترك تعليقاً