أخبار النجوم

بالفيديو.. "فوشيا" تحاور ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2017

بالفيديو.. "فوشيا" تحاور ملكة جمال...

محتوى مدفوع

بعدما قدمت عرضًا أبهر لجنة التحكيم، حصلت ملكة جمال كندا على لقب مسابقة "Miss Eco International 2017"، وتحدثت لـ"فوشيا" عن الجائزة ومشاعرها التي اختلطت بالسعادة والإعجاب بالتنظيم. وحصلت كندا على المركز الأول في مسابقة "ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2017"، التي أقيمت في منتجع شرم الشيخ، بمشاركة 65 ملكة من جميع أنحاء العالم والتي تستضيفها مصر للمرة الثانية على التوالي. وتحدثت ملكات جمال تتقدمهن ممثلة كندا، عن شعورهن ومشاركتهن في المسابقة، فيما قدمن رسالة في النهاية لجمهور فوشيا انتهت بـ"I love Foochia". https://www.youtube.com/watch?v=1pUFVhrzv9g

بعدما قدمت عرضًا أبهر لجنة التحكيم، حصلت ملكة جمال كندا على لقب مسابقة "Miss Eco International 2017"، وتحدثت لـ"فوشيا" عن الجائزة ومشاعرها التي اختلطت بالسعادة والإعجاب بالتنظيم.

وحصلت كندا على المركز الأول في مسابقة "ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2017"، التي أقيمت في منتجع شرم الشيخ، بمشاركة 65 ملكة من جميع أنحاء العالم والتي تستضيفها مصر للمرة الثانية على التوالي.

وتحدثت ملكات جمال تتقدمهن ممثلة كندا، عن شعورهن ومشاركتهن في المسابقة، فيما قدمن رسالة في النهاية لجمهور فوشيا انتهت بـ"I love Foochia".

اترك تعليقاً