أخبار النجوم

إطلالة صادمة.. هل قلدت كارا ديلافين كيتي بيري وكريستين ستيوارت؟

إطلالة صادمة.. هل قلدت كارا ديلافين...

محتوى مدفوع

فاجأت العارضة كارا ديلافين متابعيها هذه المرة بإطلالة دراماتيكية أحدثت صدمة للعديد من متابعيها الذين تساءلوا عن هذا التحول غير المتوقع في إطلالتها. وكانت عارضة الأزياء التي اشتهرت بشعرها الطويل المنسدل قد نشرت منذ ساعات قليلة فقط صورة لها على انستغرام بتسريحة بيكسي القصيرة جداً ولون بلاتيني مائل إلى الوردي الباهت، وقبل ذلك أثارت ديلافين حالة من الترقب لدى متابعيها لمدة 22 ساعة كاملة حين نشرت صورة تقول فيها Oh no! ليتبين بعدها أن الموضوع يتعلق بإطلالة جديدة كلياً لم تكن في الحسبان. وعلقت النجمة على الصورة قائلة: "أنا آتية إليكم!" في إشارة إلى دورها في فيلمها القادم Life in a

فاجأت العارضة كارا ديلافين متابعيها هذه المرة بإطلالة دراماتيكية أحدثت صدمة للعديد من متابعيها الذين تساءلوا عن هذا التحول غير المتوقع في إطلالتها.

وكانت عارضة الأزياء التي اشتهرت بشعرها الطويل المنسدل قد نشرت منذ ساعات قليلة فقط صورة لها على انستغرام بتسريحة بيكسي القصيرة جداً ولون بلاتيني مائل إلى الوردي الباهت، وقبل ذلك أثارت ديلافين حالة من الترقب لدى متابعيها لمدة 22 ساعة كاملة حين نشرت صورة تقول فيها Oh no! ليتبين بعدها أن الموضوع يتعلق بإطلالة جديدة كلياً لم تكن في الحسبان.

وعلقت النجمة على الصورة قائلة: "أنا آتية إليكم!" في إشارة إلى دورها في فيلمها القادم Life in a Year أو "حياة في سنة واحدة" مع النجم الصاعد جيدن سميث، ابن النجم الأمريكي ويل سميث، بحسب مجلة فوغ.

ويبدو أن قصة البيكسي البلاتينية أصبحت الخيار الأول للمشاهير، فبعد كيتي بيري وكريستين ستيوارت، ها هي ديلافين تفاجئنا لتنضم إلى قصيرات الشعر في هوليوود.

اترك تعليقاً