أخبار النجوم

"مهند" التركي يحتفل بعيد ميلاد زوجته بمنتهى الرومانسية

"مهند" التركي يحتفل بعيد ميلاد زوجت...

احتفل الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ بعيد ميلاد زوجته مصممة الأزياء التركية باشاك ديزار بشكل رومانسي جميل. قام النجم التركي، البالغ من العمر 34 عاما، والمعروف في العالم العربي باسم "مهند"، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة له بين أحضان زوجته، البالغة من العمر 37 عاما، والتي تكبره بـ3 سنوات، مهنئا إياها بعيد ميلادها، وهي الصورة التي حصدت إعجاب العديد من متابعي النجم التركي المحبوب. ومن المعروف أن قصة حب كبيرة تربط بين النجم التركي بزوجته مصممة الأزياء، وهي القصة الرومانسية التي يتحدث عنها كثيرون، ولا تصمد أمامها الكثير من الشائعات التي تؤكد خلافاتهما، والتي يزيد بعضها ويؤكد

احتفل الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ بعيد ميلاد زوجته مصممة الأزياء التركية باشاك ديزار بشكل رومانسي جميل.

قام النجم التركي، البالغ من العمر 34 عاما، والمعروف في العالم العربي باسم "مهند"، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة له بين أحضان زوجته، البالغة من العمر 37 عاما، والتي تكبره بـ3 سنوات، مهنئا إياها بعيد ميلادها، وهي الصورة التي حصدت إعجاب العديد من متابعي النجم التركي المحبوب.

ومن المعروف أن قصة حب كبيرة تربط بين النجم التركي بزوجته مصممة الأزياء، وهي القصة الرومانسية التي يتحدث عنها كثيرون، ولا تصمد أمامها الكثير من الشائعات التي تؤكد خلافاتهما، والتي يزيد بعضها ويؤكد انفصالهما، وهي الشائعات التي تجافي الواقع، ولا تصمد أمام الحقيقة.

اترك تعليقاً