أخبار النجوم

في أول تعليق لأهل الفن على إطلاق سراح سعد المجرد "الحمدالله على سلامة المعلم"

في أول تعليق لأهل الفن على إطلاق سر...

محتوى مدفوع

ما إن انتشر خبر إطلاق سراح الفنان المغربي اليوم من سجنه بشرط أن لا يغادر الأراضي الفرنسية، وبوضع سوار في رجله لمراقبة تنقلاته، حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتغريدات المهللة بهذا النباء المفرح. وسارع عشاق سعد لانشاء هشتاغ #كلنا_سعد_المجرد، حيث عبر كل واحد منهم على طريقته بهذا الخبرالذي انتشر اليوم كالنار في الهشيم، ولعل أبرز هذه التغريدات وأبسطها وأبلغها تعبير ما ورد على لسان إحدى معجباته حينما كتبت: "الحمدالله على سلامة المعلم". ومن بين أهل الفن مِن مَن وصلهم خبر إطلاق سعد المجرد اكتفت الفنانة المغربية حنان الخضر بالقول: "سعد المجرد الحمدالله". أما الفنان والملحن صلاح الكردي كتب بتغريدة نشرها:

ما إن انتشر خبر إطلاق سراح الفنان المغربي اليوم من سجنه بشرط أن لا يغادر الأراضي الفرنسية، وبوضع سوار في رجله لمراقبة تنقلاته، حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتغريدات المهللة بهذا النباء المفرح.

وسارع عشاق سعد لانشاء هشتاغ #كلنا_سعد_المجرد، حيث عبر كل واحد منهم على طريقته بهذا الخبرالذي انتشر اليوم كالنار في الهشيم، ولعل أبرز هذه التغريدات وأبسطها وأبلغها تعبير ما ورد على لسان إحدى معجباته حينما كتبت: "الحمدالله على سلامة المعلم".

ومن بين أهل الفن مِن مَن وصلهم خبر إطلاق سعد المجرد اكتفت الفنانة المغربية حنان الخضر بالقول: "سعد المجرد الحمدالله".

أما الفنان والملحن صلاح الكردي كتب بتغريدة نشرها: "مبروك إطلاق السراح المؤقت سعد المجرد وعقبال الدائم بأسرع وقت إن شاءلله".

وقام محمد نوبل المنتج والملحن والصديق المقرب لسعد المجرد بنشر تغريدة قائلاً: "رسميا أزف لكل محبي سعد المجرد الخبر السعيد بتمتعه بالسراح المؤقت بانتظار البراءة إن شاء الله".

وبدوره علق الفنان جو رعد على إطلاق سراح سعد المجرد من خلال تغريدة كتب فيها: "مبروك سعد المجرد وأخيرا انتصر الحق على الباطل.. ألف مبروك إلك ولكل معجبينك".

اترك تعليقاً