أخبار النجوم

مريم أوزورلي تتناول الحلوى على طبيعتها

مريم أوزورلي تتناول الحلوى على طبيع...

محتوى مدفوع

يبدو أن الفنانة التركية مريم أوزورلي تعيش على طبيعتها دائما، وهو ما يظهر واضحا من خلال الصور التي تقوم بنشرها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وقد نشرت النجمة التركية، المعروفة باسم "السلطانة هويام"، ونجمة مسلسل "حريم السلطان"، صورة طريفة لها، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهي تتناول الحلوى، وتحديدا كيكة الشيكولاته بالتوت البري، وبدت في الصورة سعيدة وتلقائية بتناول هذه الحلوى اللذيذة. يذكر أن مريم أوزورلي أطلقت مؤخرا مجموعة مكياج تحمل اسمها، وسافرت إلى جدة للترويج لها، من داخل محل "وجوه"، بحضور نخبة من الإعلاميات وخبيرات التجميل. المجموعة مكونة من 5 منتجات تجميل، لونان من الماسكارا،

يبدو أن الفنانة التركية مريم أوزورلي تعيش على طبيعتها دائما، وهو ما يظهر واضحا من خلال الصور التي تقوم بنشرها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقد نشرت النجمة التركية، المعروفة باسم "السلطانة هويام"، ونجمة مسلسل "حريم السلطان"، صورة طريفة لها، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهي تتناول الحلوى، وتحديدا كيكة الشيكولاته بالتوت البري، وبدت في الصورة سعيدة وتلقائية بتناول هذه الحلوى اللذيذة.

يذكر أن مريم أوزورلي أطلقت مؤخرا مجموعة مكياج تحمل اسمها، وسافرت إلى جدة للترويج لها، من داخل محل "وجوه"، بحضور نخبة من الإعلاميات وخبيرات التجميل.

المجموعة مكونة من 5 منتجات تجميل، لونان من الماسكارا، باليت ظلال عيون، قلم تحديد عيون سائل، وقلم كحل، واستغلت فيها الفنانة التركية عشقها وحبها للمكياج منذ الصغر، خاصة أنها عملت لفترة كخبيرة تجميل.

اترك تعليقاً