أخبار النجوم

أسرع حالات الطلاق في الوسط الفني التركي.. ونجمة تزوجت لمدة ساعتين فقط

أسرع حالات الطلاق في الوسط الفني ال...

محتوى مدفوع

فوجىء الوسط الفني في تركيا بانفصال عدد من النجوم الأتراك، بعد فترة وجيزة من زواجهما، حتى أن بعض هذه الزيجات لم تدم إلا لعدة ساعات. هنا نرصد أسرع حالات الطلاق في الوسط الفني التركي. كرم جيم وسيدا جوفين زواج المغني والممثل كرم جيم من الممثلة سيدا جوفين استمر لمدة 9 أشهر فقط، ثم حدث الطلاق. علي جان يوجاسوي ومليسا سوزان استمر زواج الممثل علي جان يوجاسوي من الممثلة مليسا سوزان 5 أشهر فقط، قبل أن تدب الخلافات بينهما وينتهي الأمر بأبغض الحلال. ناز ألماز وأرديم كيرامير الأمر نفسه حدث في زواج الممثلة ناز ألماز من أرديم كيرامير، حيث استمر زواجهما

فوجىء الوسط الفني في تركيا بانفصال عدد من النجوم الأتراك، بعد فترة وجيزة من زواجهما، حتى أن بعض هذه الزيجات لم تدم إلا لعدة ساعات.

هنا نرصد أسرع حالات الطلاق في الوسط الفني التركي.

كرم جيم وسيدا جوفين

زواج المغني والممثل كرم جيم من الممثلة سيدا جوفين استمر لمدة 9 أشهر فقط، ثم حدث الطلاق.

علي جان يوجاسوي ومليسا سوزان

استمر زواج الممثل علي جان يوجاسوي من الممثلة مليسا سوزان 5 أشهر فقط، قبل أن تدب الخلافات بينهما وينتهي الأمر بأبغض الحلال.

ناز ألماز وأرديم كيرامير

الأمر نفسه حدث في زواج الممثلة ناز ألماز من أرديم كيرامير، حيث استمر زواجهما 5 أشهر فقط.

أوزجى أولوسوي 

من أقصر الزيجات أيضا زواج عارضة الأزياء أوزجى أولوسوي من زوجها فروح تاشدمير، الذي استمر يوما واحدا فقط، وذلك بسبب رفض والدة أوزجى الزواج، فقامت بمداهمة حفل الزفاف، وتم طلاقهما بعد يوم واحد من عقد قرانهما.

هاندا أتايزي 

أما أسرع طلاق فكان من نصيب الممثلة هاندا أتايزي وزوجها فتحي بكين، حيث استمر زواجهما ساعتين فقط، وذلك بعد رفض عائلة فتحي بكين هذا الزواج، فتم طلاقهما بعد ساعتين فقط من وقوع الزواج.

اترك تعليقاً