أخبار النجوم

لماذا طلبت هذه الممثلة الأمريكية من النساء مقاطعة الرجال جنسيًا؟

لماذا طلبت هذه الممثلة الأمريكية من...

أكدت ممثلة ومغنية أمريكية أنها تحب الرجال، لكن ليس السيئين منهم، داعية النساء إلى التوقف عن ممارسة الجنس للضغط على الذكور لاحترام المرأة. وأشارت جانيل موني التي تعمل كعارضة أزياء أيضا إلى أنه ينبغي على المرأة أن تتمرد وتواجه الرجل الذي لا يحترمها، خاصة إذا كانت من النساء اللواتي يخضعن لهيمنة الرجل في المجتمع. وقالت في حديث صحفي :"على الرجل احترام المرأة وجسد ومهبل المرأة... علينا التوقف عن ممارسة الجنس حتى يخضع الرجال لمطالبنا ويدعموا حقوقنا." وأضافت :"أنا بالطبع أحب الرجال لكن ليس السيئين منهم... هؤلاء الرجال لا استطيع تحملهم ولا استطيع النظر إليهم حتى... وإذا اردتم أن تحكموا هذا

أكدت ممثلة ومغنية أمريكية أنها تحب الرجال، لكن ليس السيئين منهم، داعية النساء إلى التوقف عن ممارسة الجنس للضغط على الذكور لاحترام المرأة.

وأشارت جانيل موني التي تعمل كعارضة أزياء أيضا إلى أنه ينبغي على المرأة أن تتمرد وتواجه الرجل الذي لا يحترمها، خاصة إذا كانت من النساء اللواتي يخضعن لهيمنة الرجل في المجتمع.

وقالت في حديث صحفي :"على الرجل احترام المرأة وجسد ومهبل المرأة... علينا التوقف عن ممارسة الجنس حتى يخضع الرجال لمطالبنا ويدعموا حقوقنا."

وأضافت :"أنا بالطبع أحب الرجال لكن ليس السيئين منهم... هؤلاء الرجال لا استطيع تحملهم ولا استطيع النظر إليهم حتى... وإذا اردتم أن تحكموا هذا العالم فلن أساهم ولن أساعدكم في ذلك قبل أن تتغيروا."

وفي تغريدة على تويتر لاحقا أكدت جانيل أنها لم تكن تعني أن على كل نساء الأرض التوقف عن ممارسة الجنس تماما مشيرة بقولها :"في الحقيقة  قلت هذا الكلام لأنني أغضب كثيرا عندما أرى حقوق المرأة وهي تهدر وتداس بالأقدام... علينا الدفاع عن حقوقنا."

وأضافت :"المشكلة أنك في بعض الأحيان تعطي مقابلة صحيفة عن حقوق المرأة مباشرة بعد اجتماع زعماء العالم الحر لبحث مسألة حقوق المرأة وتلاحظ أن الاجتماع مقتصر حضوره على الرجال."

اترك تعليقاً