أخبار النجوم

هل تتأكد شائعة ارتباط براد بيت بالنجمة سيينا ميلر قريبًا؟

هل تتأكد شائعة ارتباط براد بيت بالن...

محتوى مدفوع

وسط موجة الشائعات التي تتحدث عن وجود بوادر علاقة عاطفية بين النجم براد بيت والنجمة سيينا ميلر، علم موقع "بيج سيكس" من مصادر خاصة أن براد دخل في وصلة غزل مع سيينا خلال تناولهما وجبة العشاء عقب حضور كل منهما بشكل منفرد العرض الأول لفيلم The Lost City Z في لوس أنجلوس الأربعاء الماضي. وتزامن ذلك الكشف مع صور التقطت يوم أمس الاثنين للنجمة، التي تبلغ من العمر 35 عاماً، خلال ظهورها في نيويورك وهناك ابتسامة خفيفة تبدو واضحة على وجهها. وعلم الموقع أن براد أسرف بشكل كبير في مغازلة سيينا بعد دعوتها للعشاء، عقب انتهاء عرض الفيلم رغم أنهما

وسط موجة الشائعات التي تتحدث عن وجود بوادر علاقة عاطفية بين النجم براد بيت والنجمة سيينا ميلر، علم موقع "بيج سيكس" من مصادر خاصة أن براد دخل في وصلة غزل مع سيينا خلال تناولهما وجبة العشاء عقب حضور كل منهما بشكل منفرد العرض الأول لفيلم The Lost City Z في لوس أنجلوس الأربعاء الماضي.

وتزامن ذلك الكشف مع صور التقطت يوم أمس الاثنين للنجمة، التي تبلغ من العمر 35 عاماً، خلال ظهورها في نيويورك وهناك ابتسامة خفيفة تبدو واضحة على وجهها.

وعلم الموقع أن براد أسرف بشكل كبير في مغازلة سيينا بعد دعوتها للعشاء، عقب انتهاء عرض الفيلم رغم أنهما كانا محاطين بأناس يقدر عددهم بحوالي 25 شخصاً.

وكشف مصدر مطلع للموقع عن أن الحبيبين كانا مستمتعين للغاية بصحبة كليهما الآخر، وأنهما ظلا يتحدثان إلى بعضهما البعض طوال الليل. كما أكد مصدر آخر أن براد كان في حالة معنوية مرتفعة للغاية، وهي الحالة التي لم يظهر عليها منذ فترة طويلة.

اترك تعليقاً