أخبار النجوم

هذا موعد إطلاق Fate of the Furious بغياب بول ووكر

هذا موعد إطلاق Fate of the Furious...

محتوى مدفوع

مشاعر متضادة بين الفرح والحزن خيمت على أجواء العرض الأولي من الجزء الثامن Fate of the Furious لسلسلة أفلام Fast and Furious الشهيرة ، وذلك بسبب غياب البطل الرئيسي الراحل بول ووكر الذي توفي في حادث سير مؤلم عام 2013 حيث اصطدمت سيارته البورش بسبب السرعة الزائدة. رحيل بول لم يُنس أبطال الفيلم صديقهم، حيثُ علّق فان ديزل بأنّه مازال في صدمة بسبب فقدان بول الذي يعده أخاً له، كما أنّه أطلق اسم "بولين" على ابنته ذات العامين وذلك تقديراً لصديقه الرّاحل. وأضاف ديزل: "أنا لا أشتاق لبول عندما أصوّر هذا الفيلم، بل في كل مرة يكون لدي قلق أو

مشاعر متضادة بين الفرح والحزن خيمت على أجواء العرض الأولي من الجزء الثامن Fate of the Furious لسلسلة أفلام Fast and Furious الشهيرة ، وذلك بسبب غياب البطل الرئيسي الراحل بول ووكر الذي توفي في حادث سير مؤلم عام 2013 حيث اصطدمت سيارته البورش بسبب السرعة الزائدة.

رحيل بول لم يُنس أبطال الفيلم صديقهم، حيثُ علّق فان ديزل بأنّه مازال في صدمة بسبب فقدان بول الذي يعده أخاً له، كما أنّه أطلق اسم "بولين" على ابنته ذات العامين وذلك تقديراً لصديقه الرّاحل.

وأضاف ديزل: "أنا لا أشتاق لبول عندما أصوّر هذا الفيلم، بل في كل مرة يكون لدي قلق أو مشكلة كنت اتصل به. أمّا الآن فلا أملك ذلك الاتصال ولا أملك ذلك الشخص الّذي حَلُم معي بالمستحيل".

تحدّث كل من أبطال الفيلم الآخرين عن مكانة بول وحبّهم له أمثال لوداكريس وميشيل رودريغز والذي كان بمكانة العائلة لديهم.

يُشارُ إلى أنّ العرض الأولي كان يوم السبت الماضي في مدينة نيويورك، حيث افتتح فان ديزل العرض بكلماتٍ مؤثرة استذكر فيها صديقه الراحل وتمنّى أن يكون فخوراً بهم.

أمّا موعد إطلاق الفيلم في صالات العرض العالمية سيكون في الرابع عشر من الشهر الحالي.

اترك تعليقاً