أخبار النجوم

مايلي سايريس بإطلالة صباحية غريبة بصحبة كلبيها

مايلي سايريس بإطلالة صباحية غريبة ب...

دائماً ما تسرق النجمة اليافعة مايلي سايريس الأنظار بإطلالاتها التي يغلب عليها طابع الغرابة حتى وإن كانت بعيدة عن الأضواء والعمل. ففي يوم الجمعة الماضية شوهدت بطلة "هانا مونتانا" 24 عاماً وهي تتنزّه صباحاً مع كلبيها في ضواحي كالاباساس الواقعة في كاليفورنيا قبل أن تلتقي بوالدتها لتناول وجبة الإفطار. إطلالة مايلي كانت غريبة بعض الشيء، خصوصاً تسريحة شعرها القطة (ذنبتين جانبيتين). أمّا عن زيها فقد ارتدت مايلي "توب" أزرق كُتب عليه Champ كشف عن عضلات معدتها مع تايت أسود وحذاء رياضي. لِباس مايلي كشف عن الوشوم الكثيرة التي غطت جسدها المتناسق، وقد ظهرت وهي تمسك برباط جرويها بالإضافة لحملها هاتف آيفون

دائماً ما تسرق النجمة اليافعة مايلي سايريس الأنظار بإطلالاتها التي يغلب عليها طابع الغرابة حتى وإن كانت بعيدة عن الأضواء والعمل.

ففي يوم الجمعة الماضية شوهدت بطلة "هانا مونتانا" 24 عاماً وهي تتنزّه صباحاً مع كلبيها في ضواحي كالاباساس الواقعة في كاليفورنيا قبل أن تلتقي بوالدتها لتناول وجبة الإفطار.

إطلالة مايلي كانت غريبة بعض الشيء، خصوصاً تسريحة شعرها القطة (ذنبتين جانبيتين). أمّا عن زيها فقد ارتدت مايلي "توب" أزرق كُتب عليه Champ كشف عن عضلات معدتها مع تايت أسود وحذاء رياضي.

لِباس مايلي كشف عن الوشوم الكثيرة التي غطت جسدها المتناسق، وقد ظهرت وهي تمسك برباط جرويها بالإضافة لحملها هاتف آيفون وردي اللون.

يبدو أنّ مايلي قد ورثت الذوق الغريب في اللباس من والدتها تيش ساريس التي ارتدت بنطال جينز ممزقا مع سترة صوفية، وقد انتعلت معهما شبشبا (slippers) وردي اللون من علامة جيفنشي.

اترك تعليقاً