أخبار النجوم

شاهدي.. نجمتان عالميتان عاريتا الصدر على إنستغرام

شاهدي.. نجمتان عالميتان عاريتا الصد...

محتوى مدفوع

نشرت نجمتان عالميتان شهيرتان عبر حسابيهما في إنستغرام، صورتين جديدتين لهما، بدتا خلالها عاريتي الصدر. هاتان النجمتان العالميتان هما.. كانديس سوانبويل Fun day with my homies. Missed you all! #bluejeanbaby ???? A post shared by Candice Swanepoel (@angelcandices) on Apr 8, 2017 at 7:34pm PDT ظهرت عارضة الأزياء الجنوب أفريقية كانديس سوانبويل، عارية الصدر، وحافية الأقدام، وارتدت النجمة، التي تبلغ من العمر 28 عاما، بنطلون جينز، وأكملت إطلالتها بقبعة سوداء، واعتمدت المكياج الناعم، الذي كان متناسقا مع مظهرها الرقيق. ناتاشا بولي Thank You Vogue ? Link In Bio At @voguemagazine ❤ The Mom Jean ? A post shared by Natasha

نشرت نجمتان عالميتان شهيرتان عبر حسابيهما في إنستغرام، صورتين جديدتين لهما، بدتا خلالها عاريتي الصدر.

هاتان النجمتان العالميتان هما..

كانديس سوانبويل

Fun day with my homies. Missed you all! #bluejeanbaby ????

A post shared by Candice Swanepoel (@angelcandices) on

ظهرت عارضة الأزياء الجنوب أفريقية كانديس سوانبويل، عارية الصدر، وحافية الأقدام، وارتدت النجمة، التي تبلغ من العمر 28 عاما، بنطلون جينز، وأكملت إطلالتها بقبعة سوداء، واعتمدت المكياج الناعم، الذي كان متناسقا مع مظهرها الرقيق.

ناتاشا بولي

Thank You Vogue ? Link In Bio At @voguemagazine ❤ The Mom Jean ?

A post shared by Natasha Poly (@natashapoly) on

الأمر نفسه فعلته عارضة الأزياء الروسية ناتاشا بولي، التي تبلغ من العمر 32 عاما، والتي بدت على حسابها في إنستغرام عارية الصدر، وارتدت بنطلون جينز مفتوح الأزرار، وحاولت إخفاء ثدييها بيديها.

اترك تعليقاً