أخبار النجوم

جنيفر أنستون تكسر القاعدة وتبدأ موسم الرّبيع بإطلالة الأسود الغامق!

جنيفر أنستون تكسر القاعدة وتبدأ موس...

محتوى مدفوع

"كل ما تكبر تحلى"! ينطبق هذا المثل كليّاً على النجمة العالمية جينيفر أنستون 48 عاماً، فكلّما تقدّمت في السّن زادت جمالاً وإشراقاً. يعود السبب في ذلك إلى خبرة أنستون في انتقاء الثياب والمكياج وتعرف تماماً ما تلبسه في كل مناسبة. ففي ليلة الأمس، شوهدت أنستون في هوليوود إلى جانب زوجها الممثل "جاستن ثيروكس" لتدعمه في إطلاق الموسم الثالث من مسلسله The Leftovers. وبعكس ما تفعله النّجمات، ابتعدت أنستون عن ألوان الربيع الفاتحة المزيّنة بالورود وارتدت فستاناً جلدياً قصيراً بكُم واحد. كان لون الفستان أسود بالكامل، مزيّناً بالقليل من الكشكش الذي أبعده عن المظهر الممل وانتعلت معه حذاء بكعب عال مكشوفا. سرق

"كل ما تكبر تحلى"! ينطبق هذا المثل كليّاً على النجمة العالمية جينيفر أنستون 48 عاماً، فكلّما تقدّمت في السّن زادت جمالاً وإشراقاً. يعود السبب في ذلك إلى خبرة أنستون في انتقاء الثياب والمكياج وتعرف تماماً ما تلبسه في كل مناسبة.

ففي ليلة الأمس، شوهدت أنستون في هوليوود إلى جانب زوجها الممثل "جاستن ثيروكس" لتدعمه في إطلاق الموسم الثالث من مسلسله The Leftovers.

وبعكس ما تفعله النّجمات، ابتعدت أنستون عن ألوان الربيع الفاتحة المزيّنة بالورود وارتدت فستاناً جلدياً قصيراً بكُم واحد.

كان لون الفستان أسود بالكامل، مزيّناً بالقليل من الكشكش الذي أبعده عن المظهر الممل وانتعلت معه حذاء بكعب عال مكشوفا.

سرق الثنائي الأضواء فور وصولهما السّجادة الحمراء، وفي الحديث مع إحدى الصّحف العالمية، صرّح ثيروكس أنّه لا يمانع في كتابة دورٍ تمثيلي لزوجته، والأروع من ذلك أن يمثّلا سويّاً في عملٍ مشترك.

يُشارُ إلى أنّ أنستون قد كشفت في لقاءٍ صحفي مع مجلة Variety في شهر يناير من العام الحالي عن رغبتها في العودة للشاشة الصغيرة، وأضافت أنها وصلت إلى مرحلة في مهنتها تود أن تكون في جزء من قصص رائعة وشخصيات مثيرة، والأهم من ذلك قضاء الوقت الممتع.

اترك تعليقاً