أخبار النجوم

بالصور .. ميراندا كير تتألق بفستانها في حفل لـ Wonderbra

محتوى مدفوع

أبهرت العارضة المتألقة ميراندا كير كل من شاهدها أمس خلال مشاركتها في حفل ترويجي أقامته علامة "Wonderbra" بالعاصمة الكورية الجنوبية، سيول، حيث ظهرت العارضة الاسترالية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 33 عاماً، بفستان أحمر أنيق مزود بحمالتي كتف من أعلى وبعض التفاصيل المصنوعة من الدانتيل ويصل طوله لمنطقة أسفل الركبة، وبدا من الواضح مدى الأناقة التي أضافها لها الفستان. وأكملت ميراندا تلك الإطلالة الجذابة بانتعال حذاء ستيليتو مدبب من الأمام ومزود بكعب عال وارتداء عدد محدود من الإكسسوارات. بينما اعتمد مكياج بسيط عبارة عن كريم أساس خفيف، ماسكارا وأحمر شفاه جريء جاء متماشياً مع كامل إطلالتها وأظافرها.

أبهرت العارضة المتألقة ميراندا كير كل من شاهدها أمس خلال مشاركتها في حفل ترويجي أقامته علامة "Wonderbra" بالعاصمة الكورية الجنوبية، سيول، حيث ظهرت العارضة الاسترالية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 33 عاماً، بفستان أحمر أنيق مزود بحمالتي كتف من أعلى وبعض التفاصيل المصنوعة من الدانتيل ويصل طوله لمنطقة أسفل الركبة، وبدا من الواضح مدى الأناقة التي أضافها لها الفستان.

وأكملت ميراندا تلك الإطلالة الجذابة بانتعال حذاء ستيليتو مدبب من الأمام ومزود بكعب عال وارتداء عدد محدود من الإكسسوارات.

بينما اعتمد مكياج بسيط عبارة عن كريم أساس خفيف، ماسكارا وأحمر شفاه جريء جاء متماشياً مع كامل إطلالتها وأظافرها.

اترك تعليقاً