أخبار النجوم

سر إلغاء زفاف مقدمة برنامج ET بالعربي مريم سعيد

سر إلغاء زفاف مقدمة برنامج ET بالعر...

انفصلت الإعلامية المغربية مريم سعيد، عن خطيبها المغربي- الأمريكي كريم ظريف قبل يومين من حفل زفافهما، الذي كان من المقرر أن يقام الجمعة، في السابع من أبريل 2017. وأرسلت مقدمة برنامج et بالعربي رسالة للمدعوين أمس، أكدت فيها تأجيل حفل زفافها بسبب مرض والدها. لكن خطيبها السابق خرج بعد ساعات قليلة لينشر على إنستغرام: "أعتذر (ليس حقا) عن إلغاء حفل زفافي وخطة الزواج بأكملها. وخلافا لما تم تداوله، فإن هذا لا علاقة له بصحة الأسرة بل بالأخلاقيات. أتطلع إلى فصل أفضل وأكثر نظافة في حياتي القادمة". وردا على رسالة كريم، قالت مريم في صورة نشرتها على إنستغرام: الحمدالله على فضله

انفصلت الإعلامية المغربية مريم سعيد، عن خطيبها المغربي- الأمريكي كريم ظريف قبل يومين من حفل زفافهما، الذي كان من المقرر أن يقام الجمعة، في السابع من أبريل 2017.

وأرسلت مقدمة برنامج et بالعربي رسالة للمدعوين أمس، أكدت فيها تأجيل حفل زفافها بسبب مرض والدها.

لكن خطيبها السابق خرج بعد ساعات قليلة لينشر على إنستغرام: "أعتذر (ليس حقا) عن إلغاء حفل زفافي وخطة الزواج بأكملها. وخلافا لما تم تداوله، فإن هذا لا علاقة له بصحة الأسرة بل بالأخلاقيات. أتطلع إلى فصل أفضل وأكثر نظافة في حياتي القادمة".

وردا على رسالة كريم، قالت مريم في صورة نشرتها على إنستغرام: الحمدالله على فضله ورحمته، أعلن إلغاء مشروع الزواج بشكل نهائي وفسخ الخطوبة رسميا. الحمدالله على قضائه وقدره، وعلى نياتكم ترزقون".

وانصدم متابعو الإعلامية المعروفة بهذا الخبر، خاصة بعد أن تقدم كريم ظريف لخطبة مريم على الهواء مباشرة في برنامج et بالعربي، وطلب يدها أمام الملأ، معلنا حبه وإخلاصه لها، كما بدا واضحا تأثر مريم بتلك اللحظة وفرحتها الكبيرة.

وتوقف بعض المعلقين عند عبارة كريم: "لا علاقة لإلغاء الزواج بمرض الأسرة بل بالأخلاقيات"، مشيرين إلى أن مريم سعيد كانت مؤخرا على تواصل مع رجل أعمال خليجي شهير، كان يحاول اقناعها بالعزوف عن زواجها من الشاب المغربي، لأنه يرغب بالزواج منها.

فيما أكد نشطاء آخرون أن الخبر ما هو إلا مجرد دعابة أو "كذبة أبريل"، لكن لا يبدو هذا الخبر مزحة، لأن كلا من مريم وكريم، قد عمل على حذف صوره مع الآخر عن صفحاته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً