أخبار النجوم

بالصور.. نجوم هوليوود يستعيدون طفولتهم في "ديزني لاند"

بالصور.. نجوم هوليوود يستعيدون طفول...

شوهدت النجمة العالمية جيسيكا ألبا، يوم الجمعة الماضي، في رحلة ترفيهية عائلية من الطراز الأول، حيث ذهبت مع زوجها المنتج كاش وارن وطفلتيهما أونر (8 أعوام) وهيفن (5 أعوام) إلى المدينة الترفيهية الأضخم عالمياً "ديزني لاند". جيسيكا ألبا ليست النجمة الوحيدة التي تحرص على زيارة أسعد مكان في العالم، حيث سبقها العديد من نجوم ونجمات العالم. وبدت النجمة العالمية في منتهى السعادة مع زوجها وابنتيها، في ديزني لاند، حيث اختارت الإطلالة المريحة من خلال بنطلون أسود فضفاض، وتي شيرت أبيض، وسترة باللون الزيتي، كما لفّت حول خصرها سترة مخطّطة باللونين الأبيض والأسود. جون ليجند كان المغني الأمريكي جون ليجند، زوج

شوهدت النجمة العالمية جيسيكا ألبا، يوم الجمعة الماضي، في رحلة ترفيهية عائلية من الطراز الأول، حيث ذهبت مع زوجها المنتج كاش وارن وطفلتيهما أونر (8 أعوام) وهيفن (5 أعوام) إلى المدينة الترفيهية الأضخم عالمياً "ديزني لاند".

جيسيكا ألبا ليست النجمة الوحيدة التي تحرص على زيارة أسعد مكان في العالم، حيث سبقها العديد من نجوم ونجمات العالم.

وبدت النجمة العالمية في منتهى السعادة مع زوجها وابنتيها، في ديزني لاند، حيث اختارت الإطلالة المريحة من خلال بنطلون أسود فضفاض، وتي شيرت أبيض، وسترة باللون الزيتي، كما لفّت حول خصرها سترة مخطّطة باللونين الأبيض والأسود.

جون ليجند

كان المغني الأمريكي جون ليجند، زوج النجمة العالمية كريسي تيغن، واحداً من النجوم الحاضرين في احتفال "باريس ديزني لاند" بالذكرى الـ 25 لتأسيسه.

ريس ويذرسبون

تعد الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون من عشّاق "ديزني لاند"، وسبق أن زارت هذه المدينة الترفيهية الشهيرة أكثر من مرة.

نيكول كيدمان

زارت النجمة العالمية نيكول كيدمان ديزني لاند أيضاً، والتقطت عدداً من الصور مع بعض الشخصيات الكرتونية الشهيرة مثل ميكي ماوس.

بليك ليفلي وريان رينولدز

النجمة العالمية بليك ليفلي وزوجها الممثل الكندي ريان رينولدز من عشاق والت ديزني أيضاً.

درو باريمور

حرصت النجمة العالمية درو باريمور على اصطحاب عائلتها لقضاء وقت ممتع في ديزني لاند والتقاط الصور الجميلة مع شخصياتها.

غوين ستيفاني

أمام قلعة سندريلا في عالم ديزني، التقطت المغنية الأمريكية غوين ستيفاني صورة تذكارية مع ميكي ماوس.

سيارا

أما النجمة العالمية سيارا فزارت ديزني لاند مع زوجها لاعب كرة القدم الأمريكي راسيل ويلسون وابنهما، احتفالاً بعيد الفصح في عام 2016.

اترك تعليقاً