أخبار النجوم

هذا المكان الذي اختاره ديفيد بيكهام ليقضي وقته مع ابنه

قام لاعب كرة القدم البريطاني المعروف ديفيد بيكهام بنزهة مع ابنه كروز في هايد بارك لندن، حيث بدا النجم العالمي، الذي يبلغ من العمر 41 عامًا، في إطلالة شبابية جذابة وأنيقة، فقد ارتدى بنطلونًا باللون البيج، مع سويت شيرت أزرق، وقام بلفّ سترة ابنه البنية اللون حول خصره، وأكمل إطلالته بقبعة أنيقة لحماية رأسه من أشعة الشمس، ونظارة شمسية أنيقة، واختار انتعال حذاء رياضي أبيض اللون. أما ابنه كروز، الذي يبلغ من العمر 12 عامًا، فلم يكن أقل وسامة ولا جاذبية عن والده في هذه النزهة، حيث ارتدى بنطلون جينز أسود، وتيشيرت رماديا. وبدا الأب في منتهى السعادة مع ابنه في

قام لاعب كرة القدم البريطاني المعروف ديفيد بيكهام بنزهة مع ابنه كروز في هايد بارك لندن، حيث بدا النجم العالمي، الذي يبلغ من العمر 41 عامًا، في إطلالة شبابية جذابة وأنيقة، فقد ارتدى بنطلونًا باللون البيج، مع سويت شيرت أزرق، وقام بلفّ سترة ابنه البنية اللون حول خصره، وأكمل إطلالته بقبعة أنيقة لحماية رأسه من أشعة الشمس، ونظارة شمسية أنيقة، واختار انتعال حذاء رياضي أبيض اللون.

أما ابنه كروز، الذي يبلغ من العمر 12 عامًا، فلم يكن أقل وسامة ولا جاذبية عن والده في هذه النزهة، حيث ارتدى بنطلون جينز أسود، وتيشيرت رماديا.

وبدا الأب في منتهى السعادة مع ابنه في هذه الجولة، التي غابت عنها زوجته مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، حيث شارك الأب ابنه في اللهو واللعب، كما ساعده في تسلّق بعض الأشجار، والتقط له عددًا من الصور التذكارية بعد تسلّقه، وقضى الاثنان وقتا من السعادة والمتعة بأجواء طبيعية خلابة.

اترك تعليقاً