أخبار النجوم

جيسيكا ألبا وعائلتها في أسعد مكان على الأرض

جيسيكا ألبا وعائلتها في أسعد مكان ع...

محتوى مدفوع

لن تدع جيسيكا ألبا فصل الرّبيع أن يمرّ مرور الكرام دون استغلاله في رحلة ترفيهية عائلية من الطراز الأول، ففي يوم الجمعة الماضية ذهبت جيسكا مع زوجها المنتج "كاش وارن" برفقة طفلتيهما أونر 8 أعوام و هيفن 5 أعوام إلى أسعد مكانٍ على الأرض، ألا وهو المدينة الترفيهية الأضخم عالمياً دينزي لاند. التقطت العائلة العديد من الصور السعيدة في يومهم الحافل بالنشاطات الترفيهية، ظهروا في إحداها بجانب شخصية ميكي ماوس، وفي صورةٍ أخرى، التقطت ألبا السيلفي مع ميكي ماوس. لم يكن هذا اليوم مخصصا لترفيه الطفلتين فقط، بل حظيت جيسيكا ببعض المرح عندما اشتركت مع أمّهاتٍ أخريات للعب مع شخصية

لن تدع جيسيكا ألبا فصل الرّبيع أن يمرّ مرور الكرام دون استغلاله في رحلة ترفيهية عائلية من الطراز الأول، ففي يوم الجمعة الماضية ذهبت جيسكا مع زوجها المنتج "كاش وارن" برفقة طفلتيهما أونر 8 أعوام و هيفن 5 أعوام إلى أسعد مكانٍ على الأرض، ألا وهو المدينة الترفيهية الأضخم عالمياً دينزي لاند.

التقطت العائلة العديد من الصور السعيدة في يومهم الحافل بالنشاطات الترفيهية، ظهروا في إحداها بجانب شخصية ميكي ماوس، وفي صورةٍ أخرى، التقطت ألبا السيلفي مع ميكي ماوس.

لم يكن هذا اليوم مخصصا لترفيه الطفلتين فقط، بل حظيت جيسيكا ببعض المرح عندما اشتركت مع أمّهاتٍ أخريات للعب مع شخصية ساندريلا، حيث نشر زوجها كاش هذه اللقطة على حسابه في موقع إنستغرام.

اترك تعليقاً