أخبار النجوم

مريم أوزورلي تعود إلى حبيبها السابق

مريم أوزورلي تعود إلى حبيبها السابق

محتوى مدفوع

عادت النجمة التركية مريم أوزورلي، الشهيرة في العالم العربي باسم السلطانة هويام، إلى حبيبها السابق رجل الأعمال التركي ألب أوزجان، وذلك بعد فراق وخصام بينهما دام لأكثر من خمسة أشهر. وشوهد الحبيبان التركيان مؤخرا، وهما يسيران يدا بيد، في إشارة إلى عودتهما مرة أخرى لاستئناف قصة حبهما بعد توقف قصير. وقالت نجمة مسلسل "حريم السلطان"، البالغة من العمر 34 عاما، ردا على أسئلة بعض الصحفيين عن العودة "أنا خجلة جدا الآن.. لا أعرف ماذا سأقول"، وأضافت "مريم": "تصالحنا في يوم سابق". وكانت تقارير تركية قد بررت انفصال الحبيبين بأمرين، الأول تباطؤه في عقد قرانهما، والثاني بعد المسافة بينهما، حيث يعيشان

عادت النجمة التركية مريم أوزورلي، الشهيرة في العالم العربي باسم السلطانة هويام، إلى حبيبها السابق رجل الأعمال التركي ألب أوزجان، وذلك بعد فراق وخصام بينهما دام لأكثر من خمسة أشهر.

وشوهد الحبيبان التركيان مؤخرا، وهما يسيران يدا بيد، في إشارة إلى عودتهما مرة أخرى لاستئناف قصة حبهما بعد توقف قصير.

وقالت نجمة مسلسل "حريم السلطان"، البالغة من العمر 34 عاما، ردا على أسئلة بعض الصحفيين عن العودة "أنا خجلة جدا الآن.. لا أعرف ماذا سأقول"، وأضافت "مريم": "تصالحنا في يوم سابق".

وكانت تقارير تركية قد بررت انفصال الحبيبين بأمرين، الأول تباطؤه في عقد قرانهما، والثاني بعد المسافة بينهما، حيث يعيشان في مدينتين متباعدتين، ما أثر سلبا على أعمال رجل الأعمال التركي.

اترك تعليقاً