أخبار النجوم

نيكي ميناج تنضم إلى مجال عروض الأزياء

نيكي ميناج تنضم إلى مجال عروض الأزي...

محتوى مدفوع

يبدو أننا سنرى المطربة الأمريكية ومؤلفة الأغاني والممثلة نيكي ميناج الملقبة بـ"ملكة الهيب هوب" في مجال عرض الأزياء، حيث أصبحت ميناج آخر النجمات اللواتي أضفن عرض الأزياء لسيرتهن الذاتية بعد تعاقدها مع قسم المشاهير بدار الأزياء "ويلهلمينا". وكانت نيكي الوجه الإعلامي لعدة ماركات عالمية مثل روبرتو كافالي، وتعاونت مع مصورين عظام، بما فيهم ماريو تستينو، إينيز فان لامزويردي، وفينود ماتادين. ووفقاً لمجلة "فوغ"، فإن لدى نيكي الكثير لتقدمه في مجال عرض الأزياء، فبعد إطلالتها المثيرة للجدل في عروض باريس، بدا أنها تحب الأزياء، وظهورها كعارضة يُعد أمرًا مُرحبًا به وسيضيف للمجال الكثير من الإثارة. وعلى الرغم من أن التوفيق بين جدول

يبدو أننا سنرى المطربة الأمريكية ومؤلفة الأغاني والممثلة نيكي ميناج الملقبة بـ"ملكة الهيب هوب" في مجال عرض الأزياء، حيث أصبحت ميناج آخر النجمات اللواتي أضفن عرض الأزياء لسيرتهن الذاتية بعد تعاقدها مع قسم المشاهير بدار الأزياء "ويلهلمينا".

وكانت نيكي الوجه الإعلامي لعدة ماركات عالمية مثل روبرتو كافالي، وتعاونت مع مصورين عظام، بما فيهم ماريو تستينو، إينيز فان لامزويردي، وفينود ماتادين.

ووفقاً لمجلة "فوغ"، فإن لدى نيكي الكثير لتقدمه في مجال عرض الأزياء، فبعد إطلالتها المثيرة للجدل في عروض باريس، بدا أنها تحب الأزياء، وظهورها كعارضة يُعد أمرًا مُرحبًا به وسيضيف للمجال الكثير من الإثارة.

وعلى الرغم من أن التوفيق بين جدول أعمالها وبين جلسات التصوير والتعاقدات المحتملة مع العلامات التجارية صعب، إلا أنه ليس صعبًا على نيكي، حيث قالت: "أحب التناغم بين موسيقاي وبين طريقة إلهامها التي تنعكس على أزيائي، فرسالتي الدائمة تكمن في الاحتفال بأسلوبي الخاص والتعبير عنه".

اترك تعليقاً